الليلة .. موقعة نارية بين ليفربول والريال .. ودورتموند يسعى للتأهل عبر بوابة أندرلخت

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

تستكمل مساء اليوم الأربعاء، مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بإقامة 8 مباريات في المجموعات من الأولى إلى الرابعة، يلتقي من خلالهم ليفربول ( إنجلترا) و ريال مدريد (أسبانيا)، باير ليفركوزن (ألمانيا) و زينت سان بيتر سبورج (روسيا)، أوليمبياكوس (اليونان) و اليوفنتوس ( إيطاليا).

لودوجوريتس رازجراد (بلغاريا) و بازل (سويسرا)، أتلتيكو مدريد (أسبانيا) و مالمو (السويد)، جالطة سراي (تركيا) و بوروسيا دورتموند (ألمانيا)، أندرلخت (بلجيكا) و أرسنال (إنجلترا)، موناكو (فرنسا) و بنفيكا ( البرتغال).

المجموعة الأولى (أتلتيكو مدريد xملمو – أوليمبياكوس Xيوفنتوس)

يستضيف أتلتيكو مدريد الأسباني في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، مالمو السويدي، على ملعب «فيسنتي كالديرون» يحتل الروخ بلانكوس صاحب الضيافة في مباراة اليوم وصافة المجموعة برصيد ثلاثة نقاط، بينما يحتل مالمو المركز الثالث بنفس عدد النقاط.

يدخل بطل الليجا مباراة اليوم رافعاً شعار لا بديل عن الفوز وحصد الثلاثة نقاط، بعدما سقط في مباراة الجولة الأولى أمام أوليمبياكوس اليوناني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفاز في مباراته بالجولة الثانية على اليوفنتوس بهدف نظيف.

ويعلم الأرجنتيني دييجو سيميوني – المدير الفني لصانعي الوسائد، أن التفريط في أي نقاط على ملعبه سيضعه في ورطة حيث سيخرج الفريق لخوض مباراتين خارج ملعبه، كما تنتظره مواجهة قوية على ملعبه أمام أولمبياكوس اليوناني.

وفي المباراة الثانية يستضيف أوليمبياكوس اليوناني، في التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، فريق اليوفنتوس الإيطالي، يحتل أوليمبياكوس المركز الأخير برصيد ثلاثة نقاط، بينما يحتل اليوفنتوس صدارة الترتيب بنفس عدد النقاط ولكن فارق الأهداف يصب في مصلحة بطل إيطاليا.

يسعى بطل اليونان لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية وحصد ثاني ثلاثة نقاط له في دوري الأبطال.

على الجانب الأخر يسعى فريق اليوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي ومتصدر النسخة الحالية من الكالتشيو، إلى العودة لدائرة الانتصارات من جديد بعدما سقط في مباراة الجولة الثانية أمام أتلتيكو مدريد.

المجموعة الثانية (لودوجوريتس رازجراد Xبازل – ليفربول Xريال مدريد)

يحل ريال مدريد الأسباني، في التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، ضيفاً ثقيلاً على ليفربول الإنجليزي، في المباراة التي تجمعهما على ملعب «الأنفليد» يحتل ليفربول صاحب الضيافة المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط، بينما يحتل الريال صدارة الترتيب برصيد ستة نقاط.

يسعى ليفربول إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم بالتغلب على حامل اللقب وحصد الثلاثة نقاط.

على الجانب الأخر يسعى ريال مدريد بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو – إلى مواصلة عروضه القوية التي يقدمها خلال الفترة الأخيرة بالفوز على ليفربول في معقله.

وفي المباراة الثانية التي تقام في نفس التوقيت يستضيف لودو جوريتس رازجراد، فريق بازل السويسري، يحتل بطل بلغاريا المركز الأخير بدون أي نقاط بينما يحتل بازل المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط.

يسعى لودو جوريتس رازجراد إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة اليوم، من أجل تحقيق أول فوز له بدور المجموعات بدوري الأبطال هذا الموسم على حساب بازل السويسري قاهر الإنجليز.

المجموعة الثالثة (باير ليفركوزن Xزينت – بنفيكا –Xموناكو)

يستضيف باير ليفركوزن، في التاسعة إلا ربع مساء، فريق زينت سان بيتر سبورج الروسي، على ملعب «باي أرينا» يحتل باير ليفركوزن صاحب الضيافة المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط، بينما يحتل زينت صدارة الترتيب برصيد أربع نقاط.

يسعى باير ليفركوزن إلى مواصلة نتائجه الطيبة التي حققها في الدوري الألماني هذا الموسم بالتغلب على الدب الروسي وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

على الجانب الأخير يسعى فريق زينت سان بيتر سبورج، إلى العودة من ملعب باي أرينا بنتيجة إيجابية تضمن له الوجود على رأس المجموعة.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة ونفس الوقت يستضيف موناكو فريق بنفيكا، على ملعب «لويس الثاني» يحتل بطل فرنسا المركز الثاني برصيد أربع نقاط، بينما يحتل فريق بنفيكا المركز الأخير بدون أي نقاط.

يسعى فريق موناكو إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور والحالة السيئة التي يمر بها بطل البرتغال لتحقيق فوزه الثاني في دور المجموعات وتصدر المجموعة.

على الجانب الأخر يدخل بنفيكا الجريح مباراة اليوم رافعاً شعار لا بديل عن الفوز وحصد الثلاثة نقاط للحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني.

المجموعة الرابعة ( أندرلخت Xأرسنال – جالطة سراي Xبوروسيا دورتموند)

يحل أرسنال في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضيفاً على أندرلخت، في المباراة التي تجمعهما على ملعب «كونسنتنت فاندن ستوك» يحتل بطل بلجيكا المركز الأخير برصيد نقطة بينما يحتل أرسنال المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط.

يسعى أندرلخت إلى حصد أول ثلاثة نقاط له في مشواره بدور المجموعات بدوري الأبطال، بينما يسعى العملاق الإنجليزي إلى التغلب على الإصابات التي ضربت الفريق خلال الفترة الأخيرة بالفوز على أندر لخت في معقله.

وفي المباراة الثانية يحل فريق بوروسيا دورتموند الألماني،في التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، ضيفاً ثقيلاً على جالطة سراي التركي، في المباراة التي تقام على ملعب «تورك تيليكوم أرينا».

يحتل جالطة سراي المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، بينما يحتل دورتموند صدارة الترتيب برصيد ستة نقاط جمعهما من انتصارين.

يسعى دورتموند إلى تأكيد تفوقه بتحقيق الفوز في لقاء اليوم والعودة بالثلاثة نقاط، بينما يسعى بطل تركيا إلى ألحاق الهزيمة الأولى ببطل ألمانيا بدوري الأبطال.