الليلة .. ليفربول يسعى لمواصلة الانتصارات على حساب كوينز بارك

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

تستأنف مساء اليوم الأحد مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2014/2015، بإقامة مباراتين يلتقي من خلالهم كوينز بارك رينجرز وليفربول، ستوك سيتي وسوانزي سيتي.

يحل فريق ليفربول، في الثانية والنصف مساء اليوم، ضيفاً على فريق كوينز بارك رينجرز، في المباراة التي تجمعهما على ملعب «لوفتس رود».

يحتل فريق كوينز بارك رينجرز صاحب الضيافة في مباراة اليوم المركز الأخير برصيد أربع نقاط، بينما يحتل ليفربول المركزالعاشر برصيد عشرة نقاط.

يسعى ليفربول لمواصلة انتصاراته بعدما حقق الفوز في أخر مباراة له في بطولة الدوري الإنجليزي على ضيفه وست بروميتش ألبيون بهدفين لهدف.

وتشهد تشكيلة ليفربول لمباراة اليوم غياب المهاجم الدولي الإنجليزي دانيل ستوريدج – بسبب الإصابة التي تعرض لها في تدريبات الفريق استعدادا لمباراة اليوم.

وفي المباراة الثانية يستضيف ستوك سيتي في الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، فريق سوانزي سيتي، على ملعب «بريطانيا ستديوم» يحتل ستوك المركز الخامس عشر برصيد ثماني نقاط، بينما يحتل سوانزي المركز السابع برصيد 11 نقطة.