الليلة.. أتليتيكو يستضيف يوفنتوس للتعويض..ومهام سهلة لأرسنال والريال وليفربول

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

تستكمل مساء اليوم الأربعاء، مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بإقامة 8 مباريات في المجموعات من الأولى إلى الرابعة، يلتقي من خلالهم زينت سان بيتر سبورج (روسيا) وموناكو (فرنسا)، مالمو (السويد) و أوليمبياكوس (اليونان)، أتلتيكو مدريد (أسبانيا) واليوفنتوس ( إيطاليا)، بازل (سويسرا) وليفربول ( إنجلترا)، وتشهد المجموعة الأولى موقعة نارية بين أتلتيكو مدريد بطل الدوري الأسباني واليوفنتوس بطل الدوري الإيطالي.

لودوجوريتس رازجراد (بلغاريا) و ريال مدريد (أسبانيا)، باير ليفركوزن (ألمانيا) و بنفيكا ( البرتغال)، أرسنال (إنجلترا) و جالطة سراي (تركيا)، أندرلخت (بلجيكا) و بوروسيا دورتموند (ألمانيا).

المجموعة الأولى (أتلتيكو مدريد xيوفنتوس – مالمو X أوليمبياكوس)

يستضيف أتلتيكو مدريد الأسباني في الثامنة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة فريق اليوفنتوس الإيطالي، على ملعب «فيسنتي كالديرون» يحتل اليوفنتوس صدارة الترتيب برصيد ثلاثة نقاط، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث بدون أي نقاط.

يدخل بطل الليجا مباراة اليوم رافعاً شعار لا بديل عن الفوز وحصد الثلاثة نقاط، بعدما سقط في مباراة الجولة الأولى أمام أوليمبياكوس اليوناني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

على الجانب الأخر يسعى اليوفنتوس، إلى مواصلة عروضه القوية التي يقدمها هذا الموسم لتحقيق الفوز الثاني له في دوري الأبطال والأبتعاد بصدارة المجموعة.

وفي المباراة الثانية يحل أوليمبياكوس اليوناني، في الثامنة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة، ضيفاً ثقيلاً على مالمو السويدي، في المباراة التي تجمعهما على ملعب «مالمو ستاديون» يحتل أوليمبياكوس وصافة الترتيب برصيد ثلاثة نقاط، بينما يحتل مالمو المركز الأخير بدون أي نقاط.

يسعى بطل السويد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية وحصد أول ثلاثة نقاط له في دوري الأبطال، بعدما سقط في مباراته الأولى أمام السيدة العجوز بهدفين نظيفين.

بينما يسعى أوليمبياكوس إلى تحقيق فوزه الثاني على حساب مالمو ، بعدما نجح في تحقيق المفاجأة بالفوز على بطل أسبانيا في لقاء الجولة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

المجموعة الثانية (لودوجوريتس رازجراد X ريال مدريد – بازل X ليفربول)

يحل ريال مدريد الأسباني، في الثامنة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة، ضيفاً ثقيلاً على لودوجوريتس رازجراد البلغاري، يحتل رازجراد صاحب الضيافة المركز الثالث بدون أي نقاط، بعدما سقط أمام ليفربول بهدفين لهدف، بينما يحتل ريال مدريد صدارة الترتيب برصيد ثلاثة نقاط، بعدما نجح في اكتساح بازل السويسري في مباراة الجولة الأولى بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

يسعى بطل بلغاريا إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الأسباني، بينما يسعى ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي – إلى تحقيق الفوز على رازجراد وحصد الثلاثة نقاط للحفاظ على صدارته للمجموعة.

وفي المباراة الثانية التي تقام في نفس التوقيت يستضيف بازل السويسري ليفربول الإنجليزي، على ملعب «سانت جاكوب بارك» يحتل ليفربول وصافة الترتيب برصيد ثلاثة نقاط خلف ريال مدريد المتصدر بفارق الأهداف، بينما يحتل بازل المركز الأخير بدون أي نقاط بعدما سقط أمام الملكي في مباراة الجولة الأولى بخماسية مقابل هدف.

يسعى بازل إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة اليوم، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام ليفربول وصيف النسخة الماضية من البريميرليج.

على الجانب الأخر يسعى ليفربول للعودة بنتيجة إيجابية من سويسرا للحافظ على حظوظه في تصدر المجموعة، وتجنب الصدام المتوقع مع فرق القمة في دور الـ16.

المجموعة الثالثة ( زينت سان بيتر سبورج X موناكو – باير ليفركوزن X بنفيكا)

يستضيف زينت سان بيرسبورج في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، فريق موناكو الفرنسي، على ملعب «بيتروفيسكي» .

يحتل بطل روسيا صدارة الترتيب برصيد ثلاثة نقاط، بعدما تغلب على بنفيكا في مباراة الجولة الأولى بهدفين نظيفين، ويسعى زينت لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، بالإضافة للمعنويات المرتفعة لدى لاعبيه لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، بينما يحتل موناكو وصافة المجموعة بنفس عدد النقاط، بعدما فاز هو الأخر على بايرليفركوزن بهدف نظيف، ويسعى موناكو لمواصلة عروضه القوية التي يقدمها الفريق خلال الموسم الجاري بالفوز على الفريق الروسي وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة يستضيف باير ليفركوزن الجريح، في الثامنة و45 دقيقة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، فريق بنفيكا، على ملعب «باي أرينا» .

يسعى كلا الفريقين للفوز بلقاء اليوم والظفر بالثلاثة نقاط بعدما سقط كلاهما في مباراة الجولة الأولى أمام زينت وموناكو.

المجموعة الرابعة ( أرسنال X جالطة سراي – أندرلخت X بوروسيا دورتموند)

يستضيف أرسنال الإنجليزي في الثامنة و45 دقيقة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، فريق جالطة سراي التركي، على ملعب «الإمارات» يحتل أرسنال المركز الأخير بدون أي نقاط، بعدما سقط أمام بوروسيا دورتموند في لقاء الجولة الأولى بهدفين نظيفين، بينما يحتل أندرلخت نقطة وحيدة بتعادله امام جالطة سراي بهدف لمثله.

يسعى الجانرز بقيادة الفرنسي أرسين فينجر – إلى تحقيق الفوز على بطل تركيا للدخول في المنافسة من جديد، بينما يسعى جالطة سراي للعودة من لندن ولو بنقطة واحدة تفيده في المنافسة على أحد بطاقتي العبور للدور الثاني.

وفي المباراة الثانية يحل فريق بوروسيا دورتموند الألماني،في الثامنة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة، ضيفاً ثقيلاً على أندرلخت البلجيكي، في المباراة التي تقام على ملعب «فاندن ستوك».

يحتل دورتموند صدارة الترتيب برصيد ثلاثة نقاط جمعهما بالفوز على أرسنال في لقاء الجولة الأولى بهدفين دون رد، بينما يحتل أندرلخت المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة جمعها بالتعادل مع جالطة سراي بهدف لمثله.

يسعى دورتموند إلى تأكيد تفوقه بتحقيق الفوز في لقاء اليوم والعودة بالثلاثة نقاط، والإنفراد بصدارة الترتيب، بينما يسعى بطل بلجيكا إلى الانقضاض على دورتموند للحفاظ على حظوظه في حجز أحد بطاقتي التأهل للدور الثاني.