آرسنال يقسو على جالطة سراي برباعية..ودورتموند يعبر أندرلخت بثلاثية بأبطال أوروبا

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

فاز فريق آرسنال الإنجليزي على ضيفه جالطة سراي التركي بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما الليلة على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل رباعية آرسنال داني ويلبيك الوافد الجديد ثلاثة أهداف “هاتريك” في الدقائق 22 و30 و52، وأختتم سانشيز الرباعية بهدف في الدقيقة 41، في حين جاء هدف الفريق التركي الوحيد من ركلة جزاء سددها بوراك يلماز في الدقيقة 63 من عمر المباراة.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة والمجموعة، فاز بروسيا دورتموند الألماني على مضيقه أندرلخت البلجيكي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب كونستنت فاندن ستوك.

جاءت الثلاثية من خلال شيرو ايموبيلي الهدف الأول في الدقيقة الثالثة، وأدريان راموس هدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 69 و79 من عمر المباراة.

بتلك النتائج يعتلي بوروسيا دورتموند صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، وحل آرسنال ثانيًا بثلاث نقاط، وجاء جالطة سراي وأندرلخت في المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد نقطة واحدة.

البديل / أخبار / رياضة