منوعات

الحشاشين أولهم..حصريات قناة DMC في رمضان على القناة الرئيسية ودراما بجودة HD

حصريات قناة DMC في رمضان، يبحث الكثير من المصريين عن تفاصيل الموسم الرمضاني الجديد لعام 2024 م، فقد اقترب شهر رمضان المُبارك الذي يكون مليئًا بالأعمال الفنية والدرامية المميزة، ولهذا فإن هناك الكثير من متابعين قناة DMC الذين يريدون معرفة جميع الأعمال الجديدة التي سيتم عرضها على الشاشة، فسنتعرف اليوم في هذا المقال عن حصريات قناة DMC في شهر رمضان الكريم.

حصريات قناة DMC في رمضان

هناك العديد من المسلسلات الدرامية المميزة التي يتم عرضها كل عام طيلة شهر رمضان المُبارك، ولهذا يتم التساؤل بشكل كبير عن حصريات قناة DMC في رمضان لعام 2024 م، حيث أن الأعمال الدرامية لهذا العام متنوعة كثيرًا تصل إلى 7 مسلسلات على قناة DMC، وسنقوم بعرض تفاصيل تلك المسلسلات في هذا المقال.

حصريات قناة DMC في رمضان
حصريات قناة DMC في رمضان

مسلسل الحشاشين

سيتم عرض مسلسل الحشاشين على قناة DMC والذي سيكون ببطولة النجم كريم عبد العزيز، فقد تم إخراج هذا المسلسل من قبل بيتر ميمي، وقد تم تأليفه من قبل عبد الرحيم كمال، كما أن هناك العديد من الممثلين الذين يشتركون في هذا المسلسل ومنهم فتحي عبد الوهاب ونيكولا معوض وأيضًا ميرنا نور الدين وعمر الشناوي ونور إيهاب.

مسلسل عتبات البهجة

سيتم عرض مسلسل عتبات البهجة على قناة DMC والذي سيكون ببطولة يحيي الفخراني، فقد تم إخراج هذا المسلسل من قبل مجدي أبو عميرة، وهذا المسلسل قد تم اقتباسه من الرواية الخاصة بالكاتب إبراهيم عبد المجيد.

مسلسل عتبات البهجة
مسلسل عتبات البهجة

مسلسل فراولة

سيتم عرض مسلسل فراولة على قناة DMC والذي سيكون ببطولة نيللي كريم، حيث أن هذا المسلسل قد تم إخراجه من قبل محمد علي وقد تم تأليفه من قبل محمد سليمان، كما أنه قد شارك في هذا المسلسل العديد من الممثلين الآخرين ومن ضمنهم شيماء سيف وأيضًا حجاج عبد العظيم وأحمد فهيم وعلا رشدي.

زر الذهاب إلى الأعلى