أخبار التعليم

النـــيابــية//رابط مباشر تحميل ملفاتpdf نتائج الثالث متوسط 2023 بغداد

رابط مباشر تحميل ملفاتpdf نتائج الثالث متوسط 2023 بغداد ينتظر جميع طلاب و طالبات الصف الثالث متوسط العراق الإعلان رسميا عن نتائج تلك المرحلة، حيث تمثل تلك المرحله مرحله هامه في حياة أي طالب وكذا أولياء الأمور فهي التي تحدد مستقبلهم فيما بعد، وسوف يتم الاعلان رسميا عن نتائج الصف الثالث متوسط العراق.

وعقب الانتهاء من التصحيح ومراجعة التصحيح و من ثم رصد الدرجات، و من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا من قبل وزارة التربيه العراقيه عقب الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك، وسوف نوضح لكل طلاب و طالبات الصف الثالث متوسط العراق الموعد الرسمي لاعلان النتائج و كيفية الاستعلام عن النتائج.

رابط مباشر تحميل ملفاتpdf نتائج الثالث متوسط 2023 بغداد

خلال الأيام القليلة القادمة سوف يتم الاعلان رسميا من قبل وزارة التربيه العراقيه عن نتائج الصف الثالث متوسط العراق، حيث أكد وزير التربيه العراقيه في بيان صحفي، عن قرب ظهور النتائج وأكد على أن عمليات تصحيح أوراق الإجابة على وشك الانتهاء و سوف يتم مراجعة عمليات التصحيح ثم بعد ذلك يتم رصد الدرجات.

و أكد علي أن عملية التصحيح تتم بكل شفافية ودقة، و أكد علي أن كل طالب سيحصل علي حقه كاملا، و أكد على تامين اوراق الاجابة من قبل وزارة الداخلية، وأكد في نهاية حواره الصحفي بالهدوء التام لكل الطلاب و أن تتلاشى الإشاعات التي يكون غرضها إثارة الفوضى والبلبلة بين الطلاب.

الاستعلام عن نتائج الصف الثالث متوسط العراق

نتائج الدراسة المتوسطة، يبحث الكثير من طلاب و طالبات الصف الثالث متوسط العراق عن كيفية الحصول علي نتائج الصف الثالث متوسط العراق، لذا سوف نوضح كيفية الحصول علي نتائج الصف الثالث متوسط العراق.
يقوم الطالب بالدخول الى موقع وزارة التربيه العراقيه من هنا ، أو نتائجنا ثم يختار الطالب ايقونة النتائج، ثم بعد ذلك يقوم باختيار نتيجة الصف الثالث متوسط العراق، ثم يتم اختيار السنة الدراسية التي تم الدراسه فيها، ثم بعد ذلك يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس و يتحرى الدقة في ادخال رقم الجلوس حتى يتم ظهور النتيجة بكل سهولة، واخيرا يتم الضغط علي زر البحث لتظهر النتيجة أمام الطالب.

نتائج الصف الثالث العراق

قامت النيابية منذ دقائق قليلة بالإعلان على أن النتيجة الخاصة بالصف الثالث المتوسط في عموم محافظات العراق سوف يتم الإعلان عنها خلال الأسبوع الجاري من تموز، وذلك بعد إجراءات مراجعة المواد الدراسية في مختلف المحافظات.

زر الذهاب إلى الأعلى