مينيز: سان جيرمان يفضل اللاعب الأجنبي على الفرنسي

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

شن الفرنسي جيريمي مينيز، مهاجم ميلان الإيطالي، هجومًا شرسًا على ناديه السابق باريس سان جيرمان، بسبب السياسة التي تتبعها إدارة النادي الباريسي خلال الفترة الماضية.

واتهم الدولي الفرنسي إدارة نادي العاصمة الفرنسية «باريس» بتفضيلها للاعب الأجنبي على اللاعب المحلي حتى وإن لم يقدم المستوي المطلوب.

وقال مينيز في تصريحات لوسائل الإعلام الإيطالية، اليوم الثلاثاء : « انتقلت إلى باريس سان جيرمان من روما في عام 2011 مقابل 8 مليون يورو ، وقدمت مستوى وأداء جيد في أول موسمين.

رغم أن الموسم الثاني كان اقل مستوى غير أني كنت لاعب حاسم، الإحصائيات لا تكذب لقد تفوقت على العديد من لاعبي باريس سان جيرمان ، وكنت وراء الهدف الذي أعطى النادي لقب الدوري الفرنسي الموسم الماضي بهدفي ضد ليون».

وأضاف مهاجم الروسونيري : «كنت أعلى مستوى من العديد من اللاعبين ، مثلا لوكاس مورا كلف الفريق 40 مليون يورو و يلعب لهم منذ 3 سنوات ولم يسجل سوى 3 أهداف ، لكن لأنه برازيلي فهو محمي في باريس سان جيرمان، الأجانب يملكون قيمة اكبر من اللاعب المحلي هناك».