أخبار التعليم

رابط نتائج الثالث متوسط ٢٠٢٣ نينوى pdf موقع ملازمنا الدور الأول

يبحث الكثير عن رابط نتائج الثالث متوسط بالعراق فقد تم الاعلان عن انتهاء عمليات تصحيح أوراق إجابات الطلاب و المراجعة ورصد الدرجات كما انه سيتم نشر تلك الكشوفات باسماء الناجحين على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية أو عبر موقع نتائجنا، ومن خلال مقالنا سنتعرف على نتائج الثالث متوسط  ٢٠٢٣.

نتائج الثالث متوسط  ٢٠٢٣

حيث انه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2023 خلال ايام قليلة بعد ان يتم الانتهاء الكامل من تصحيح أوراق إجابات الطلاب فقد اعلنت المؤشرات الالولية انه قد تم تصحيح ما يصل قد وصل إلى نسبة 75% وقد أدى طلاب امتحانات الثالث المتوسط 2023 في كل من الرياضيات، اللغة العربية، الدين، التاريخ، المواد العلمية والاجتماعية.

نتائج الثالث متوسط ٢٠٢٣ نينوى pdf

يمكننا وزارة التربية والتعليم العراقية من توفير رابط نتائج الثالث متوسط بالعراق الدور الأول بعد ان يتم اعتماد النتيجة من قبل وزير التعليم، واتي يسهل ان يتم معرفة الدرجات الحاصلين عليها في مواد الثالث المتوسط الدور الأول 2023، ويمكنكم من خلال القيام بالخطوات الآتية.

الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم العراقية اوموقع ملازمنا.

  • اضغط على نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول.
  • كتابة البيانات الخاصة بالطالب وهي الاسم رباعياً ورقم الجلوس الخاص به.
  • اضغط على عرض النتائج.
  •  لتظهر لك الدرجات الكاملة في جميع المواد والمجموع الكلى الذي حصل عليه الطالب.
  • كما انها هي من ضمن ما يتم ابحث عنه من قبل الكثير وتنتشر حالة من الخوف والقلق منذ ان تم الانتهاء من اداء الاختبارات.

واعلنت الوزارة العراقية ان التصريحات الخاصة بإعتماد النتيجة في الاسبوع الماضي لم تخص الوزارة ولم تقوم الوزارة بنشرها ولكن من المفترض الانتهاء من عملية التصحيح واعتماد النتيجة بالاسبوع الجديد .

زر الذهاب إلى الأعلى