حرس الرئاسة الفلسطينية يعد قوائم الجنود لاستلام حدود غزة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كشف مسؤول كبير في الحرس الرئاسي الفلسطيني، عن جاهزية الحرس لاستلام الترتيبات والأمن على معبر رفح والحدود ما بين قطاع غزة ومصر.

وأوضح المسؤول، الذي رفض الكشف عن اسمه، لوكالة (معا) الفلسطينية أن الجهاز وضع قائمة بأسماء الضباط والعناصر في حرس الرئيس الذين سيتولون الترتيبات والأمن على معبر رفح والحدود مع مصر.

لكن المسؤول أكد للوكالة أن القرار بيد القيادة السياسية، وقال: “عند إصدار الأوامر سنبدأ العمل فورا على إرسال المجموعات وإعادة تدريبها”.

وأشار المسؤول إلى أنه سيتم إرسال ألف عنصر وضابط كمرحلة أولى إلى المعبر والحدود على أن يتم زيادة العدد عند الحاجة، بعد إعادة تدريبهم وتجهيزهم.

وكشف المسؤول أن جميع العناصر التي سيتم إرسالها في المرحلة الأولى ستكون من قطاع غزة فقط، مشيراً إلى استعداد مصر لتدريب ألف عنصر، وأوضح: “هذه التدريبات تحتاج إلى فترة شهرين كأقصى حد ليعودوا ويستلموا المعبر بالشكل المطلوب”.