10 قتلى في دونيتسك.. وأنباء عن استخدام الجيش الأوكراني صواريخ بالستية

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

أكد مجلس بلدية مدينة دونيتسك شرق أوكرانيا الأحد، مقتل 10 مدنيين وإصابة 8 خلال الـ 24 ساعة الأخيرة جراء قصف المدينة.

وذكر المجلس أيضا أن دوي الانفجارات سمع في كافة أنحاء المدينة طوال الليلة الماضية. وتعرضت مبان سكنية في بعض أحياء المدينة لقصف مدفعي. كما طال القصف أيضا ضواحي دونيتسك.

من جانب آخر قال متحدث باسم العملية العسكرية الأوكرانية إن قوات الدفاع الشعبي المناهضة لكييف أسقطت الليلة مقاتلة من طراز “ميج – 29” تابعة للطيران الحربي الأوكراني في مقاطعة لوجانسك.

من جهة أخرى نقل التلفزيون الروسي عن مقاتلي الدفاع الشعبي قولهم إن الجيش الأوكراني قصف لوغانسك بصواريخ بالستية من طراز “توتشكا – أو”. وقد تم العثور على أجزاء من صاروخ قال خبراء إنه من الطراز المذكور.