أخبار التعليم

“رابط نتائجنا”.. ظهرت نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 فى العراق الدور الاول جميع المحافظات العراقية pdf

يواصل الآلاف من الطلاب في العرق، البحث عن مؤشرات جوجل عن نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 فى العراق الدور الاول عموم المحافظات العراقية pdf والتي ظهرت خلال الساعات الماضية في غالبية المحافظات ولم يتبقي سوي محافظات (ديالي والبصرة)، جاري إعلان نتائج السادس الإبتدائي العراق الدور الأول عبر موقع نتائجنا والسومرية نيوز وخلال السطور التالية نستعرض معكم خطوات استخراج pdf نتائج السادس الإبتدائي العراق بالرقم الإمتحاني عموم المحافظات عبر موقع نتائجنا.

نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الاول موقع نتائجنا

أعلنت وزارة التربية العراقية، نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الاول موقع نتائجنا  بعد الإنتهاء من أعمال التدقيق والمراجعة لإجابات أبنائنا الطلاب في المرحلة الإبتدائية العراق، وإعلان النتائج في مديريات التربية بمحافظات بغداد، الرصافة، الكرخ، البصرة، ذي قار، ديالى، كربلاء، كركوك، ميسان، المثنى، النجف، نينوى، القادسية، الأنبار، بابل، صلاح الدين الكرخ الاولى الكرخ الثانية الكرخ الثالثة الرصافة الاولى الرصافة الثانية الرصافة الثالثة، السليمانية، واسط اربيلن دهوك.

استخراج نتائج السادس الإبتدائي العراق الدور الأول 2023

وإليكم خطوات استخراج نتائج السادس الإبتدائي العراق الدور الأول 2023 عبر موقع نتائجنا من خلال إتباع الخطوات التالية ومعرفة النتيجة وهي كالتالي:

أولًا: تسجيل الدخول علي موقع نتائجنا.

ثانيًا: ثم عليك تحديد المحافظة التابع لها.

ثالثًا: ثم البدء في تحميل نتائج السادس الإبتدائي العراق.

ظهرت نتائج السادس الإبتدائي العراق الدور الأول

المحافظة
الحالة
تنزيل
نينوى الخميس
 قريبا
ديالى محدد
 تفاصيل
الكرخ 1 تم الرفع
الكرخ 2 تم الرفع
الكرخ 3 تم الرفع
الرصافة 1 تم الرفع
الرصافة 2 تم الرفع
الرصافة 3 تم الرفع
النجف تم الرفع
ذي قار في الانتظار
القادسية تم الرفع
صلاح الدين تم الرفع
واسط تم الرفع
اربيل تم الرفع
السليمانية تم الرفع
دهوك تم الرفع
الأنبار تم الرفع
بابل تم الرفع
البصرة في الانتظار
كربلاء تم الرفع
كركوك تم الرفع
ميسان تم الرفع
المثنى تم الرفع

ونتابع معكم لحظة بلحظة إعلان نتائج السادس الإبتدائي العراق الدور الأول من خلال الموقع الرسمي لإعلان نتائج السادس الإبتدائي التمهيدي في العراق.

نتائج السادس الإبتدائي العراق الدور الأول جميع المحافظات

أعلنت كافة مديريات التربية العراقية، خلال الأسبوع الحالي، نتائج السادس الإبتدائي التمهيدي الدور الأول 2023 عبر موقع نتائجنا وموقع التربية العراقية حتي يتمكن الطلاب من الإستعلام عن النتائج من خلال الدخول علي رابط الموقع الرسمي لإعلان النتائج الوزارية في العراق.

نتيجة السادس الإبتدائي العراق

رسميًا أعلنت عموم المحافظات العراقية، خلال الأسبوع الحالي نتائج السادس الإبتدائي التمهيدي العراق الدور الأول 2023 عقب الإنتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات في كافة الكنترولات علي مستوي المحافظات العراقية وإعلان نتيجة السادس الإبتدائي عبر موقع نتائجنا.

نتائج السادس الإبتدائي pdf  العراق الدور الأول 2023

مازالت عمليات البحث متواصل من أولياء أمور التلاميذ في كافة المحافظات العراقية، لمعرفة نتائج السادس الإبتدائي العراق الدور الأول 2023 والتي أعلنت رسميًا خلال الأسبوع الماضي بشكل مركزي في مديريات التربية عقب الإنتهاء من أعمال الرصد والتدقيق لإجابات الطلاب في السادس الإبتدائي العراق.

زر الذهاب إلى الأعلى