أخبار التعليم

برقم الجلوس.. رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2024 في الاردن والاستعلام عنها عبر tawjihi.jo

بحث قائم من قبل الطلاب والطالبات في الأردن يبحثون حاليًا عن رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2024 في الاردن، حيث موقع نتائج التوجيهي ٢٠٢٤، والذي من خلاله يمكن الترعف على النتيجة برقم الجلوس الخاص بهم، ونذكر لكم بموقعنا كل ما يخص نتائج التوجيهي، فضلًا تابعوا معنا.

رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2024 في الاردن

نتائج طلاب الثانوية العامة في الأردن هي محل البحث في هذه الساعات من قبل الطلاب والطالبات، خصوصًا أن الوزارة سبق أن صرحت أن النتيجة سوف تظهر يوم الخميس الثاني من فبراير 2024، ولكنها لم تظهر إلى اللحظة الحالية، والجدير بالذكر أن الطلاب ينتظرون بفاغر الصبر النتيجة، بحيث يتعرفوا على مستقبلهم.

وبعد إعلان النتيجة يقوم الطالب بإدخال البيانات الخاصة به، وبعدها تظهر النتائج أمامك، كما أن النتيجة أيضًا يمكن أن تظهر من خلال الرسائل النصية SMS، حيث إرسال رقم الجلوس على رقم 1332، وبعد إعلان النتيجة يتم إرسالها لك في رسالة نصية.

الاستعلام عن tawjihi jo نتائج التوجيهي الثانوية العامة الدورة التكميلية 2024

يمكن الوصول إلى رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2024 في الاردن، ومن ثم الاستعلام عن النتيجة، حيث خطوات استخراجها تأتي على النحو التالي:

  • قم بالتوجه إلى موقع نتائج التوجيهي الموجود على شبكة الإنترنت.
  • قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك.
  • أضف الرقم الموجود بالصورة أمامك.
  • انقر على استعلام.
  • بعدها تظهر النتيجة أمامك.

علمًا بأن التربية والتعليم الأردنية تقوم بالانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب والطالبات، ثم تنتهي من الرصد والمراجعة وإعلان النتيجة على جميع الطلبة والطالبات.

زر الذهاب إلى الأعلى