اقتصاد

راكب الصاروخ.. مفاجأة غير متوقعة في أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 9 مايو من عام 2023 في جميع البنوك وبنك مصر

مفاجأة في أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 9 مايو من عام 2023

يبحث الكثير من المواطنين علي محرك البحث العالمي جوجل وجميع مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة آخر أسعار الدولار اليوم الموافق الثلاثاء 9 مايو من العام الحالي وهو 2023، حيث أصبح الدولار والذهب حديث الشارع المصري اليوم وأمس وغدا نظراً للارتفاع الذي يحدث يوم بعد يوم، لمعرفة سعر الدولار في جميع البنوك المصرية والعالمية يمكنك متابعة السطور المقبلة عبر موقعنا المتميز البديل الاخباري الذي يرصد لكم كافة التفاصيل علي مدار 24 ساعة متواصلة لمساعدة كل باحث في إيجاد ما يحتاج.

أسعار الدولار اليوم 

هذه وقد سجلت أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 9 مايو من العام الحالي وهو 2023 في مصر استقرار ملحوظ في معظم البنوك المصرية، وهذا يرجع إلي ثبات سعر الدولار في البنك المركزي، وهو يعد  استقرار استمر طيلة الفترة الطويلة،  ليسجل سعر الدولار مقابل الجنيه المصري نحو سعر  30 جنيها بأغلب البنوك مع فارق عدد من القروش لم قد تصل لسعر الـ31 حتى الآن، مع انتظار اجتماع البنك المركزي المصري الشهر الجاري، حيث جاءت الأسعار على النحو التالي.

  • أولا سجل سعر الدولار اليوم فى بنك مصر نحو سعر 30.93 للشراء بينما سجل سعر للبيع نحو سعر 30.83 جنيه مصري.
  • ثانياً بينما سجل سعر الدولار اليوم الثلاثاء 9 مايو من العام الحالي وهو 2023 نحو 30.92 جنيه، وسجل سعره للبيع نحو 30.83 جنيه في البنك الأهلي المصري.
أسعار الدولار اليوم 
أسعار الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية 

هذا وقد سجلت أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 9 مايو من العام الحالي 2023، للشراء نحو سعر 30.85 جنيه، بينما سجل سعر البيع نحو 30.75 جنيه.

سعر الدولار اليوم فى بنك CIB

وصل سعر الدولار اليوم فى بنك cib للشراء نحو سعر 30.95 جنيه، بينما سجل سعره للبيع نحو 30.85 جنيه.

سعر الدولار اليوم فى بنك قناة السويس

هذا وقد سجل سعر الدولار اليوم فى بنك قناة السويس نحو سعر 30.95 جنيه للشراء، بينما وصل سعره للبيع نحو سعر 30.85 جنيه.

وصلنا إلى نهاية المقال الحصري في موقعنا المتميز رصدنا لكم في السطور السابقة سعر الذهب اليوم في جميع البنوك المصرية، شكراً على مشاهدة المقال

زر الذهاب إلى الأعلى