«البديل» تنشر الحصاد الرياضي ليوم السبت

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

أقيم أمس السبت العديد من المباريات بعدد من الدوريات الأوروبية، والتي شهدت إثارة ومتعه كبيرة خاصة في البطولة الأقوى والأغلى الدوري الإنجليزي«البريمييرليج».

وجاءت نتائج المباريات كالتالي :-

الأسبوع الثالث بالدوري الإنجليزي «البريمييرليج»

بيرنلي تعادل مع مانشستر يونايتد بدون أهداف، ستوك سيتي فاز بهدف على مانشستر سيتي، كوينز بارك رينجرز فاز بهدف على سندرلاند، ساوثهامتون فاز بثلاثية مقابل هدف على وست هام يونايتد، نيوكاسل يونايتد تعادل مع كريستال بالاس بثلاثة أهداف لكل منهما، سوانزي سيتي فاز على وست بروميتش ألبيون بثلاثية نظيفة، تشيلسي فاز على إيفرتون بسته أهداف لثلاثة.

الأسبوع الثاني بالدوري الإسباني «الليجا»

قرطبة تعادل مع سيلتا فيجو بهدف لكل منهما، وفاز أتلتيك بيلباو على ليفانتي بثلاثية نظيفة، وفاز أتلتيكو مدريد على إيبار بهدفين لهدف.

الأسبوع الأول بالدوري الإيطالي «الكالتشيو»

فاز يوفنتوس على كييفو فيرونا بهدف نظيف، وفاز روما على فيورنتينا بهدفين نظيفين.

الأسبوع بالدوري الثاني بالدوري الألماني «البوندسليجا»

فاز باير ليفركوزن على هيرتا برلين بأربعة أهداف لهدفين، وتعادل بايرن ميونيخ مع شالكه، وفاز فريق بادربورن على هامبورج بثلاية نظيفة، وفاز كولن على شتوتجارت بهدف نظيف، وتعادل فولفسبورج مع آينتراخت فرانكفورت بهدفين لكل منهما، وتعادل فيردر بريمن على هوفنهايم بهدف لكل منهما.

الأسبوع الرابع بالدوري الفرنسي «ليج 1»

تعادل موناكو مع ليل بهدف لكل فريق، وفاز نانت على مونبلييه بهدف نظيف، وفاز رين على كان بهدف نظيف، وفاز لانس على ستاد ريمس بأربعة أهداف لهدفين، وفاز تولوز على إيفيان تونون جايار بهدف نظيف، وفاز لوريان على جانجون بأربعة أهداف نظيفة.

منتخب مصر

فاز منتخب مصر على ضيفه كينيا بهدف نظيف لعمر جابر، ضمن استعدادات الفراعنة لمواجهة السنغال يوم 5 سبتمبر المقبل، بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2015 بالمغرب، وأيضاً على هامش افتتاح إستاد أسوان الدولي.

كأس العالم لكرة السلة

استهل منتخب مصر لكرة السلة مشواره ببطولة كأس العالم للرجال التي تستضيفها إسبانيا، بخسارة أمام نظيره الصربي بنتيجة 85-64 ضمن لقاءات المجموعة الأولى للبطولة على صالة مدينة غرناطة الأندلسية.

البديل / أخبار / رياضة