مدير أمن شمال سيناء يجتمع بالقيادات في اليوم الأول من عمله

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

اجتمع اللواء “فؤاد عثمان” مدير أمن شمال سيناء الجديد، اليوم الخميس، بالقيادات الشرطية في مقر مديرية الأمن بالعريش، حضره اللواء “سميح بشادي” مساعد وزير الداخلية لمنطقة القناة .

حيث ناقش الاجتماع خطة العمل الخاصة بالمديرية خلال الفترة القادمة في ظل السياسة التي تنتهجها وزارة الداخلية بكل ما فيها، من أجل الحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطن .

وكان قد أعتمد اللواء “محمد إبراهيم” وزير الداخلية، كشوف حركة التنقلات الداخلية لمديريات الشرطة في مختلف المحافظات، إضافة إلى مساعدي وزير الداخلية في القطاعات المختلفة  .

حيث أصدرت وزارة الداخلية بيانًا أكدت فيه أن حركة التنقلات شملت 19 مساعدًا للوزير و 12 مديراً للأمن، و كذلك 56 مديراً للمصالح والإدارات و 13 مدير إدارة مرور، كما تم ترقية 4 ضابطات لرتبة اللواء والمد للخامس  .

وقد تم تعيين اللواء “فؤاد عثمان” مديرًا لأمن شمال سيناء، وتعيين اللواء “على العزازي” مساعد مدير أمن شمال سيناء، نائبًا لمدير الأمن “حكمدار” .