إسماعيل هنية: دماء شهدائنا تزيدنا إصراراً على مواصلة الجهاد ضد الاحتلال

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

قال إسماعيل هنية رئيس الحكومة الفلسطينية السابق بقطاع غزة إن حماس تتشرف بقيادتها واجهة النضال ضد الاحتلال الإسرائيلى الذى مازال يمارس أعماله الوحشية ضد سكان غزة.

وأضاف هنية في كلمة له بثتها قناة الجزيرة القطرية أن المقاومة التى تقودها حماس هى مقاومة رشيدة تعمل على أساس تقديم الحيلولة من أجل الحفاظ على الفلسطينيين،والدفاع عن أرضهم وعرضهم.

وأوضح هنية أن الاحتلال عمل منذ فترة على إفساد عملية المصالحة وتشكيل الحكومة الفلسطينية الجديد والتى تمت تحت رعاية السلطات المصرية.

وشدد هنية على أن المقاومة لم تبدأ بالهجوم على الاحتلال بل إسرائيل هى من بدأت العدوان ،لكن المقاومة ستصدم ولن تهدأ حتى تستطيع وقف ذلك العدوان.

وأشار هنية إلى وجود اتصالات مستمرة بين حماس والأطراف الخارجية لبحث كيفية تهدئة الأوضاع ،وذلك بقيادة خالد مشعل.

واشاد بالموطفين الذين مازالوا مستمرين فى عملهم رغم عدم حصولهم على مرتبات منذ ثلاثة أشهر، واختتم هنية كلماته قائلاً:”الدماء تدفعنا إلى الاستمرار فى المقاومة ضد الاحتلال الغاشم”.