أخبار مصر

” يا حلاوتها “…شقق سكن مصر ١١٨ متر الآن رابط التقديم+شروط الحصول على شقة في مشروع سكن لكل المصريين 3

شقق سكن مصر ١١٨ متر، تعتبر خيارًا مثيرًا للاهتمام في سوق العقارات المصري، تقدم هذه الشقق فرصة مثالية للأفراد والعائلات لتحقيق حلم العيش في مساحة مريحة ومناسبة لاحتياجتهم.

شقق سكن مصر ١١٨ متر

يتم اليوم الأحد 15 أكتوبر 2023، طرح شقق سكنية في مشروعات الإسكان المتميز التابعة لوزارة الإسكان وتنفيذ هيئة المجتمعات العمرانية. تتميز هذه الشقق التي يتم طرحها في عدة مدن في مصر بموقعها الساحلي وتصميمها الفريد.

تشمل المشروعات المذكورة مدن رشيد الجديدة والمنصورة الجديدة وناصر “غرب أسيوط” وغرب قنا وملوي الجديدة. يتم فتح باب الحجز الفوري لهذه الشقق من خلال جهاز المدينة، وتتوفر أنظمة سداد مرنة للمشترين. يستمر التقديم حتى تاريخ 14-11-2023، مما يعني أنه يتاح للمستفيدين فرصة حجز شقق سكن مصر ١١٨ متر لمدة شهر.

وفيما يخص مشروع سكن مصر في مدينة المنصورة الجديدة، يتم طرح 96 وحدة سكنية. تتراوح مساحة هذه الشقق بين 106 و118 مترًا مربعًا، قيمة مقدم حجز هذه الشقق في المنصورة الجديدة تبلغ 50 ألف جنيه، وتم تحديد سعر المتر المربع بـ 7720 جنيهًا.

شقق سكن مصر ١١٨ متر
شقق سكن مصر ١١٨ متر

كم سعر الشقه في سكن مصر؟

يتم تحديد أسعار الوحدات بناءً على المتر المربع وتشمل نسب التميز لكل وحدة وتم عرضها في الجداول المرفقة، والسداد كالتالي:

  • يجب سداد مصاريف التعاقد المقررة وفقًا للقواعد المحددة.
  • يجب سداد مصاريف المرافق الخاصة بالوحدة السكنية، مثل عداد الغاز والكهرباء والمياه، عند توصيلها بالوحدة من قبل الهيئة.
  • يجب دفع مقدم حجز قدره 50 ألف جنيه.
  • يجب سداد 500 جنيه كرسوم دراسة واحدة غير مجزأة.
  •  يجب سداد باقي ثمن الوحدة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 أو 5 أو 7 أو 10 سنوات، وتحمل فائدة على رصيد المدين تعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري بالإضافة إلى 2% و0.5% كرسوم تحصيل.
  • و في حالة رغبة العميل في سداد الثمن كاملاً أو جزء مقدم منه (سداد معجل)، يتم إعادة حساب الجدولة وفقًا للقواعد المالية والمحاسبية وبنسبة الفائدة المحددة.
  • يتم سداد القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة، ويجب تقديم شيكات آجلة للأقساط قبل الاستلام.

زر الذهاب إلى الأعلى