ضبط حاوية ملابس أجنبية بأوراق مزورة في بورسعيد

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

نجحت قوات الأمن في محافظة بورسعيد، صباح اليوم الثلاثاء، في إحباط محاولة تهريب حاوية ملابس غير خالصة الرسوم الجمركية، من باب 30 الجمركي بأوراق مزورة .

حيث تمكن رجال الجمارك ببورسعيد، من ضبط حالة تلاعب وتزوير باستمارة المعاينة رقم “3503” بكتابة أعداد أقل مما هو موجود بالفعل بحاوية الملابس، وذلك بعد أن قام المستخلص بالتزوير في أوراق الرسالة .

وبعد الكشف علي الرسالة تبين قيام مستخلص الرسالة “محمد . أ”، بالتزوير في شهادة البيانات لإخفاء حوالي “1665 دستة قميص”، بإجمالي “120” ألف قميص حرير بالرسالة القادمة باسم “إبراهيم . ش” .

هذا وقد تم إحالة الموضوع للشئون القانونية بالجمارك، لاتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة، وتحرير استمارة معاينة أخرى لإدراج الكمية بالكامل .