«شباب من أجل العدالة والحرية»: تعاوننا مع «6 أبريل» مستمر

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

قال محمد صلاح، المتحدث الإعلامى باسم حركة «شباب من أجل العدالة والحرية»، إنهم مستمرون فى التنسيق مع حركة 6 أبريل فى كافة الفعاليات السياسية، رغم حكم محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بحظر أنشطتها.

وأضاف «صلاح»، فى تصريح لـ«البديل»: «لن يختلف تعاملنا مع 6 أبريل وفقًا لأحكام قضائية مسيسة»، مشيرًا إلى أن «مبادئ الثورة»، هى المحك الوحيد الذى يقيمون من خلاله تحالفاتهم السياسية.

 وأوضح متحدث «شباب من أجل العدالة والحرية» أن «6 أبريل لم تخالف مبادئ الثورة ولم تتخل عنها أبدًا.. وتعرضت ضمن التيار الثورى لحملات تشويه وبطش أمنى».