أخبار التعليم

ظهرت الان.. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاقصر 2023 ترم ثاني بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني 2023 محافظة الاقصر التي ينتظرها الطلاب علي احر من الجمر لمعرفة الدرجات ومستواهم الدراسي، لدلك كثرت التساؤلات عن نتيجة الترم الثاني الشهادة الاعدادية 2023 محافظة الاقصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي للاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس  وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، إن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية في 17 ألفًا و950 طالبًا وطالبة، حضر منهم ١٧٤٨٩ طالبا وطالبة بمحافظة الاقصر، لذلك يستعلم الطلاب علي نتيجة الفصل الدراسي الثاني الصف الثالث الاعدادي 2023 محافظة الاقصر لأنها من أهم النتائج التي يستناها الطلاب لتغيير مسرهم مستقبلهم التعليمي ، من خلال مقالنا هذا نوفر لكم التفاصيل الهامة التي تخص إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة الاقصر.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة الاقصر

في سياق الحديث أن تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة الاقصر فور الانتهاء من اعمال التصحيح والمراجعة بشكل جيد وبناءنا علي ذلك يتم جمع عن الدرجات ورصدها بصورة كاملة علي يحصل الطلاب علي الدرجات المستحقة في النتيجة ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2023محافظة الاقصر من خلال الخطوات التالية.

توزيع درجات مواد الصف الثالث الإعدادي 2023

نستعرض فيما يلي توزيع درجات مواد الشهادة الإعدادية الترم الأول، وأيضًا نهاية العام، ويبلغ إجمالي الدرجات النهائية في نهاية العام 280 درجة، ويكون النجاح من 140 درجة، وتُوزع درجات الامتحان عن الفصلين الدراسيين بواقع 140 درجة لكل فصل دراسي.

  • الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة الاقصر من خلال الدخول على موقع نتيجتنا.
  • كتابة  بالاسم و رقم الجلوس الاستعلام عن النتيجة 
  • كتابة اسم المدرسة التابع لها والصف الدراسي الجاري.
  • البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر برقم الجلوس
  • البحث عن نتيجة إعدادية بالأقصر باسم الطالب.

توزيع درجات الشهادة الإعدادية – التر الأول: اللغة العربية 40 درجة، اللغة الإنجليزية 30 درجة، الدراسات الاجتماعية 20 درجة، الرياضيات 30 درجة، العلوم 20 درجة،  وايضا درجات توزيع التر م الثاني للشهادة الاعدادية.

مادة اللغة العربية: 40 درجة، مادة الرياضيات: 30 درجة، مادة اللغة الأجنبية الأولى: 30 درجة ،مادة  الدراسات الاجتماعية: 20 درجة،مادة العلوم: 20 درجة، علي أن يكون المجموع الكلي للشهادة الاعدادية موزع علي الترمين الاول 140درجة والترم الثاني 140درجة.

اقرأ أيضا

“الأوائل” نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية برقم الجلوس 2023 رابط بوابة الازهر الالكترونية www.azhar.eg نتيجة 3 ع أزهري ترم ثاني 

زر الذهاب إلى الأعلى