أخبار التعليم

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 عبر موقع بوابة التعليم الأساسي

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني

بانتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الرابع والخامس ، شهدت عملية البحث عن تاريخ إعلان النتائج ازديادًا كبيرًا ، حيث قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن تاريخ بدء الامتحانات في 6 مايو ، ويكون يوم 10 مايو آخر موعد لأداء الامتحان للصف الرابع والخامس ، وبإعلان نهاية الامتحانات ، تقوم المحافظات بالإعلان عن نتائج الطلاب لجميع المراحل التعليمية، وسوف نقدم لكم رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 عبر موقع بوابة التعليم الأساسي، وكافة التفاصيل، تابعونا.

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 عبر موقع بوابة التعليم الأساسي

في مصر، ينتظر الطلاب نتائج صف الرابع الابتدائي الترم الثاني لعام 2023، وذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم أن نتائج الامتحانات الدراسية الثانية ستُعلن في نهاية شهر مايو أو بداية شهر يونيو في أغلب المحافظات، ويستمر تصحيح أوراق الطلاب ومراقبة الدرجات في جميع المواد حتى يتم الإعلان عن الدرجات النهائية التي ستحدد ما إذا كان الطالب قد نجح أم لا، ويمكن لطلاب القاهرة الاستعلام عن نتائجهم عبر الإنترنت عن طريق بوابة التعليم الأساسي.

يضمن وزارة التربية والتعليم إمكانية الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الثاني بسهولة من خلال الرابط الخاص بنتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023. يتم تقديم النتائج لجميع طلاب المراحل الأساسية، بما في ذلك الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف السادس وطلاب المرحلة الإعدادية، مما يتيح لهم الاستعلام عن آخر نتائجهم من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني. يمكن لطلاب المدارس الأساسية في محافظة القاهرة إجراء الاستعلام من خلال بوابة التعليم الأساسي، وبخطوات بسيطة يمكنهم الوصول إليها.

  1. التوجه إلى موقع التعليم الأساسي.
  2. ثم اختر نتائج الامتحانات.
  3. ثم اختيار المرحلة الابتدائية.
  4. ثم تحديد الصف الرابع الابتدائي.
  5. ثم تحديد الفصل الدراسي والعام.
  6. ثم النقر علي خانة استعلام بعد الانتهاء.
  7. سيتم عرض درجات الطالب في جميع المواد.

زر الذهاب إلى الأعلى