ديوكوفيتش: استمتعت بالفوز على «نادال»

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

أكد لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش أنه “استمتع” بالتتويج ببطولة ميامي للأساتذة بعد تغلبه في المباراة النهائية على المصنف الأول على العالم الإسباني رافائيل نادال.

ونجح ديوكوفيتش، المصنف الثاني، في إنهاء القمة خلال ساعة و23 دقيقة متفوقا بنتيجة 6-3 و6-3 ليواصل سعيه نحو العودة لصدارة التصنيف العالمي.

وعقب المباراة صرح نوفاك “لقد استمتعت كثيرا بالفوز، تحليت بثقة كبيرة، كنت أعرف أنه لا ينبغي أن أفقد تركيزي امام نادال ثانية واحدة لأنه قادر على العودة للمباراة في أي وقت”.

واعترف بأن كل مباراة امام نادال تمثل “تحديا شخصيا”، وأنه تعلم منه الإصرار والتحلي بالقوة العقلية وكذلك من السويسري المخضرم روجيه فيدرير، كما اعتبر اللقب “أفضل بداية للموسم”.

وبهذا الانتصار يضيف ديوكوفيتش اللقب الرابع له في ميامي بعد 2007 و2011 و2012 ، ليتخطى الامريكي بيت سامبراس، وليقترب من رقم الأمريكي الآخر أندري اجاسي الفائز بستة القاب في ميامي.

على الجانب الآخر فشل نادال، المتوج بـ13 بطولة جراند سلام، في إحراز أول لقب له في البطولة الأمريكية.