عربي و دولي

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 7 يوليو 2023 query.gov.ps

يرغب الكثير من الأفراد من مستفيدي منحة دولة قطر  الاستعلام عن الاسماء المقبولة والمستحقين مبلغ 100 دولار قد تم الاعلان من قبل السيد السفير القطري محمد العمادي عن الموعد المستحق لصرف المنحة القطرية ومن خلال مقالنا سنتعرف على رابط فحص المنحة القطرية.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار

تم الاعلان عن الموعد المستحق للمنحة القطرية وصرف 100 دولار  والذي يتم البحث عنه من قبل الكثير فقد صرح السيد السفير القطري محمد العمادي انه سيتم توزيعها على جميع المحافظات في قطاع غزة ، يمكن ان يصل إلى 300 محل تجاري ومركز وانها ستصرف 15 يوليو على الأسر المحتاجة.

الاستعلام عن المنحة القطرية لشهر يوليو 2023

يمكننا الاستعلام عن المنحة القطرية ويتم الحصول على قيمة المائة دولار المقدمة من قطر، وذلكم للاسر المحتاجة والفقيرة ويتم من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • حيث انه لكي يتم الاستعلام عن المنحة القطرية يتم الدخول على رابط موقع الاستعلام الحكومي الرسمي المفعل من قبل الحكومة القطرية.
  • بعد ذلك يتم كتابة رقم الهوية الوطنية، وكتابة تاريخ الميلاد.
  • انقر على أيقونة استعلام عن المنحة.
  • يتم النقر  على عرض بعدها تفاصيل المنحة.

قد تقوم اللجنة القطرية بالإشراف على إعادة القيام بعمل اعمار في قطاع غزة بالتعاون مع الأمم المتحدة حيث انه يتم صرف للأسر الفقيرة 100 دولار، ويتم الصرف بقيمة تصل إلى 310 شواكل، حيث انه منحة مقدمة من دولة قطر دعم للأسر التي ترغب في الحصول على الدعم والتي لابد من ان تستوفي شروط الحصول على المنحة القطرية التي تم الاعلان عنها.

زر الذهاب إلى الأعلى