أخبار التعليم

“حالا” bac onec dz 2023 resultat نتائج البكالوريا الجزائر 2023 عبر الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

أعلنت وزارة التعليم الوطني الجزائرية عن تنشيط موقع إعلان نتائج البكالوريا الجزائر 2023 دورة جوان bac onec dz 2023 resultat اليوم الاثنين، في تمام الساعة الرابعة مساءً، حيث يمكن لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي الحصول على جدول نقاط نتائج البكالوريا الجزائر 2023 عبر موقع الديوان أو المنصة الإلكترونية فضاء أولياء الأمور أو مجانًا عن طريق الهواتف المحمولة لمشتركي شركات موبيليس وأوريدو وجيزي.

نتائج البكالوريا الجزائر 2023

أكدت وزارة التربية الوطنية في بيان لها أنه بالإمكان لجميع طلاب السنة الثالثة الثانوية استخراج نتائج البكالوريا الجزائر 2023 كما يمكن للطلاب المنتسبين إلى مدارس استخراج النتائج عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات: https://bac.onec.dz مجانًا أو عن طريق الاتصال بشبكات المحمول المعتمدة مثل موبيليس وأوريدو وجيزي من خلال إدخال الرمز #567* . هناك أيضًا إعلان النجاح لقوائم الطلاب الناجحين في نفس اليوم وفي نفس التوقيت في جميع المؤسسات التعليمية التي أجرت الطلاب الامتحان في السنة السابقة، كما يجب على كل من يبحث عن نتائجهم اتباع الخطوات التالية:

  1. أولا: الدخول إلى https://bac.onec.dz

 

  1. : في البند الثاني، يُرجى كتابة الرقم التسجيل في المربع المخصص له.
  2. في النص السابق، يشدد على ضرورة إدخال الرقم السري الموجود في الاستدعاء أيضا
  3. وأخيراً، يتعين عليك النقر على الزر الذي يعرض النتيجة، وستظهر لك في غضون بضع لحظات.

نتائج الباك

تتوفر في الجزائر طريقة مختلفة للوصول إلى نتائج البكالوريا الجزائر 2023 وهي استخدام الرسائل النصية القصيرة (SMS)، وهي طريقة قديمة تم استخدامها منذ سنوات قبل العصر الرقمي. للحصول على نتائج البكالوريا من خلال هذه الطريقة، يتعين على المستخدم اتباع الخطوات التالية:

  1. تكمن الخطوة الأولى في تكوين الرمز #567* من أحد مشغلي الهواتف المحمولة.

  1. اختر اللغة العربية أو الفرنسية
  2. بعد ذلك، يجب عليك كتابة رقم تسجيلك وكذلك رقمك السري.

  1. قم بالنقر على زر الإرسال وستظهر لك نتيجتك الخاصة.

أوائل شهادة البكالوريا 2023

  1. يحقق التلميذ الدعاشي أسامة معدلًا تجريبيًا يبلغ 19.32 في فرع العلوم، ومعدلًا يصل إلى 19.81.
  2. تفاخر هلال ايمان فاطمة الزهراء، طالبة في شعبة العلوم التجريبية، بحصولها على المرتبة الثالثة على مستوى الوطن بمعدل قدره 19.32.
  3. فيما يتعلق بطلاب اشبال الامة ، فقد تمكن الطالب بوسعيد عبد الواحد من تحقيق المرتبة الأولى على المستوى الوطني بنسبة 19.02 في مادة الرياضيات.
  4. فيما يتعلق بالأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، حققت آلاء التي تدعم التحديات الحركية متوسط ​​من 18.02.
  5. احتازت الطالبة خولة عقون، الذين يعانون من صعوبات في الرؤية، على معدل يبلغ 17.46 في امتحان البكالوريا في فرع الآداب والفلسفة بولاية سطيف.

زر الذهاب إلى الأعلى