عربي و دولي

اشتري دلوقتي وادفع بعدين | قسط مشترياتك مع نون وأمازون

مع مرور الأيام تتزايد احتياجات الأسرة، وقد يصبح من الصعب تحمل تكاليف المعيشة، لذلك يبحث الكثير من الناس عن طرق جيدة للتوفير، إحدى هذه الطرق هي الشراء بالتقسيط عبر الانترنت، وهو خيار دفع يسمح لك بتقسيم مشترياتك إلى أقساط أصغر، يقدم لك متجر أمازون Amazon إمكانية التقسيط المريح، بالإضافة إلى خصومات قيمة عبر كود خصم امازون مصر، وفي هذا المقال، سوف نقدم لك كيفية تقسيط مشترياتك من أشهر المتاجر الإلكترونية في مصر؛ لتتمكن من شراء جميع احتياجات.

 

  • التقسيط مع نون

عندما تفكر في شراء الكثير من الأشياء وتقسيطها، فبالتأكيد يمكنك اختيار متجر نون والذي يقدم خصومات قيمة عبر كود خصم نون على فئات متنوعة مثل البقالة، منتجات العناية الشخصية، الالكترونيات، الأجهزة الكهربائية، القرطاسية، الأثاث والديكور وغيرها الكثير، و لتتمكن من تقسيط مشترياتك، يجب ألا تقل قيمة مشترياتك عن 500 جنيه مصري، وأن يكون لديك بطاقة ائتمانية من أحد البنوك المشاركة في عملية التقسيط، ثم يمكنك البدء في تصفح المنتجات الموجودة في الموقع واختيار ما تحتاج إليه، ثم اتجه إلى صفحة الدفع، واختر بطاقتك الائتمانية من أحد البنوك المتاحة ضمن برنامج التقسيط، ثم اختر مدة التقسيط التي ترغب بها والتي تتراوح بين 6 – 36 شهرًا، ثم أكّد طلبك لإتمام عملية الشراء، ستحتاج معاملة التقسيط من 3 – 5 أيام للموافقة على طلبك.

 

  • التقسيط من متجرك المفضل

يمكنك الآن تقسيط مشترياتك من أي متجر ترغب به عبر بطاقتك الائتمانية حتى ولم يكن لديه برنامج تقسيط، وبالإضافة إلى ذلك، باستطاعتك الاستفادة من الخصومات الحصرية التي تقدمها بعض المتاجر الإلكترونية مثل متجر H&M و Bath & Body Works و American Eagle والذي يقدم خصومات قيمة عبر كود خصم امريكان ايجل، لذلك قم بمراجعة البنك للتأكد أولًا من وجود رصيد ائتماني في بطاقتك، ومن تفاصيل تقسيط عملية الشراء الخاصة بك، وبعد اختيارك للمنتج الذي ترغب به، قم بتأكيد عملية الشراء، ومن ثم قم بالاتصال بمركز خدمة العملاء في البنك، واطلب تقسيط مشترياتك. 

 

  • التقسيط مع أمازون

يعد اختيار متجر أمازون لتقسيط مشترياتك اختيارًا موفقًا، حيث يمكنك العثور على كل ما تحتاجه حرفيًا، بدءًا من البقالة ومستحضرات العناية إلى الأجهزة الكهربائية والالكترونيات والملابس، في بادئ الأمر يجب أن يكون لديك حساب على تطبيق ValU، وبعدها ابدأ في اختيار المنتجات التي ترغب بشرائها، حيث يجب أن لا تقل قيمة مشترياتك عن 200 جنيه مصري، وبعدها انتقل إلى صفحة الدفع، ثم اضغط على خيار ادفع لاحقًا واختر التقسيط مع ValU، ثم اختر مدة التقسيط والتي تتراوح بين 3 – 60 شهرًا، ولا تنسى التحقق من مشترياتك مرة اخرى، وبعد ذلك، قم بإدخال رقم هاتفك المعتمد على أمازون أو ValU، وسوف تصلك رسالة تحمل رقم سري لمرة واحدة “OTP”، قم بإدخال الرقم السري في المكان المخصص لإتمام عملية الشراء. 

 

  • فوائد تقسيط المشتريات

يختار العديد من الناس تقسيط عمليات الشراء الخاصة بهم، بدلًا من الدفع النقدي بشكل كامل، ويعود ذلك لوجود الكثير من الفوائد التي يمكن الحصول عليها، إلا وهي:

  1. يمكنك توزيع تكلفة مشترياتك على عدة أشهر، مما يساعدك في الحصول على جميع ما تحتاجه دون الحاجة إلى تأجيل أي عملية شراء.

  2. المرونة في الدفع، أي أنه سيكون لديك العديد من خيارات الدفع، والتي يمكنك الاختيار فيما بينها، حيث يمكنك اختيار المدة وعدد الأشهر التي ترغب بتقسيط مشترياتك خلالها، كما يمكنك التقسيط بفائدة 0% أو فائدة منخفضة وفقًا للمدة التي قمت باختيارها، أو لتعليمات البنك.

  3. الشراء بالتقسيط يتيح لك إجراء مشترياتك حتى في عدم توفر الكاش بحوزتك، مما يسمح لك بالاستفادة من العروض الحصرية التي تطلقها العديد من المتاجر الالكترونية، واللحاق بها قبل انتهائها.
  4. استخدام البطاقة الائتمانية لإجراء عمليات تقسيط المشتريات، يسمح لك بشراء الكثير من الأشياء، وبالتالي ستتمكن من جمع الكثير من النقاط مقابل كل عملية شراء تقوم بها، واستبدالها في وقت لاحق.

 

في الختام، يمكن أن يكون لعمليات الشراء بالتقسيط تأثير إيجابي على حياتك، اعتمادًا على كيفية التعامل معها، طالما أنك تسدد الأقساط في الوقت المحدد، ستتمكن شراء كل ما تحتاجه دون تأجيل أي عملية

زر الذهاب إلى الأعلى