بالفيديو.. الزمالك يكسب رهان الجمارك ويواجه بطل أنجولا

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

تأهل نادي الزمالك لدور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعد تغلبه، اليوم الأحد، على «إيه إس دوان» بطل النيجر في مباراة الإياب بهدف دون رد. كانت نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت باستاد القاهرة انتهت بفوز المارد الأبيض بهدفين دون رد ليتأهل الزمالك بمجموع المباراتين 3-0.

أحرز هدف المباراة الوحيد البديل حازم إمام في الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة سريعة قادها أحمد جعفر مهاجم الفريق ومررها لحازم الذي أودعها الشباك.

شهد شوط المباراة الثاني نشاطا هجوميا ملحوظاً من لاعبى الزمالك، بعد نزول حازم إمام بديلاً لإسلام عوض.

مثل حازم إمام إزعاجا مستمرا لدفاعات بطل النيجر حتى جاءت الدقيقة 66 من عمر المباراة لتشهد هدف المباراة الوحيد.

مع الدقيقة 69، أجرى أحمد حسام “ميدو” التغيير الثاني بإدخال أحمد علي بديلاً لمهاجم لأحمد جعفر. ومع مرور الوقت تبادل الفريقان الهجمات، وحاول «دوان» إدراك التعادل لحفظ ماء الوجه، بعد ان فقد أمل التأهل للدور المقبل، لكن محاولاته باءت جميعها بالفشل، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك والتأهل للدور ربع النهائي لملاقاة كابوسكورب بطل أنجولا.