أخبار الفن

موعد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 119 والقنوات الناقلة

موعد مسلسل المؤسس عثمان

يبحث الكثير من عشاق ومحبي الدراما التركية عن موعد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 119 والقنوات الناقلة، حيث سوف يتم عرض الحلقة 119 من مسلسل المؤسس عثمان، الجزء الرابع، مترجمة بالعربية بشكل كامل و بجودة عالية HD يوم الأربعاء الموافق 15 مارس 2023 في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية على قناة ATV التركية، سيتم أيضًا إعادة عرض الحلقة كاملة و مترجمة إلى اللغة العربية على قناة الفجر الجزائرية بعد ترجمتها.

موعد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 119 والقنوات الناقلة

من المخطط عرض الحلقة 119 من مسلسل المؤسس عثمان، الجزء الرابع، بالترجمة العربية كاملة وبجودة عالية HD، يوم الأربعاء الموافق 15 مارس 2023، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية على قناة ATV التركية. سيتم إعادة عرض هذه الحلقة بالترجمة إلى اللغة العربية على قناة الفجر الجزائرية بعد ترجمتها.

ظهر في الإعلان الترويجي للمسلسل “المؤسس عثمان” الحلقة ١١٩، بترجمة، ظهور فريق من الفايكنج وهم مجموعة تم استدعاؤها من قبل روما كجنود مرتزقة لحماية قلاعهم في المسلسل المؤسس عثمان الحلقة ١١٩، جعل ذلك المشاهدين يشعرون بالانجذاب الأكبر نحو المسلسل، واستغرقهم انتظار عرض الحلقة 119 من مسلسل المؤسس عثمان.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 119 الجزء الرابع

يتم حالياً عرض الجزء الرابع من المسلسل التركي “المؤسس عثمان”، ويتم نشر الحلقات كل يوم أربعاء على قناة التلفزيون ATV في تركيا. وتروي الحلقات السابقة في المسلسل “قيامة عثمان” ظهور شخصية عثمان غازي وقبيلته في مدينة يني شهير بعد انتصاره في فتح هذه المدينة مع جنوده، في الحلقات السابقة، شهدنا أكثر من حدث مهم ومثير، لكن الحلقة الأولى بدأت بظهور عثمان وفريق من المحاربين في قسطنطينية داخل حلبة المصارعة المميتة، حيث فشل خطة اغتيال الإمبراطور أندرو نيقوس على يد خونة برئاسة كنتاكوزانوس القائد الأكثر قرباً للإمبراطور.

تردد قناة ATV التركية الناقلة لمسلسل قيامة الحلقة 119

  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • التردد: 10796.

إذا كانت الحلقة السابقة موجودة، سيتم إضافة الحلقة المطلوبة فور صدورها علي

  • تردد: 11678.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.

في ختام مقالنا قدمنا لكم موعد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 119 والقنوات الناقلة، وتبث قناة ATV التركية مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 119 مدبلجة للعربية Facebook .

 

زر الذهاب إلى الأعلى