منوعات

مشاهدة قيامة عثمان 131 Osman .. ميعاد عرض المؤسس عثمان الموسم الخامس علي قناة ATV 

يعد مسلسل عثمان من المسللسلات التاريخية التي حازة على اعجاب الكثير فقد تم عرض الاجزاء الاربعة وانتهوا ويتم الاعن البحث عن الجزء الخامس فقد إستطاع ان يستحوذ علي أعلي نسب مشاهدة كما انه يتم عرضه على قناة اي تي في التركية ومن خلال مقالنا سنتعرف على الموعد الرسمي لعرض المؤسس عثمان الموسم الخامس.

موعد عرض المؤسس عثمان الموسم الخامس

تم الانتهاء من الموسم الرابع من خلال احداث مشوقة ومميزة ومثيرة والذي تم فيها بناء الدولة العثمان والقضاء علي الخوارج والعديد من الاحداث الهامة واعلنت القناة القناة التركية اي تي في انه خلال ايام وعلى الاكثر خلال الشهور القليلة المقبلة يتم عودة الاحداث.

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس

يمكننا مشاهدة المسلسل بكل ما يدور به من احداث تاريخية ومشوقة كل أسبوع في يوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء على قناة ATV التركية وانها من القنوات الميزة والتي تعرض افضل الاحداث والمسلسلات وسوف يبدء عرض الموسم الجديد خلال شهرين على الاكثر.

تردد قناة الفجر الجزائرية

يمكننا من خلالها الاستمتاع بمشاهدة المسلسل والاستمتاع بافضل الاحداث التي يقدمها وغير انها احداث تاريخية مميزة وقد حازت على اعجاب عدد كبير من المشاهدين وذلك لاستمتاعهم باحداثه لمدة 4 مواسم وينتظروا عرض الموسم الخامس ويتم ذلك من خلال الاتي.

  • التردد: 12034.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 3/4.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • القمر الصناعي: نايل سات.

ومن المتفرض بدء عرض الحلقة الجديد من الموسم الخامس في بداية الشهر القادم حيث اعلنت قناة اي تي في التركية ان حاليا النجوم التي تشارك بالعمل حصلت علي عطلة الصيف وسوف يعاد استكمال التصوير بالفترة القادمة .

زر الذهاب إلى الأعلى