أخبار التعليم

“مبروك للناجحين” استعلم عن نتيجة الشهادة الاعدادية دمياط 2024 بالاسم ورقم الجلوس

ما زال الكثير من أولياء الأمور يبحثون عن نتيجة الشهادة الإعدادية لكافة محافظات جمهورية مصر العربية، منذ قليل اعتمدت مديرية التربية والتعليم بدمياط نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة، وأعلنت السيد المحافظ الدكتورة منال العوضي رفع النتيجة عبر الإنترنت، خلال الأسطر التالية سوف نوضح طريقة الاستعلام عن النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية دمياط 2024 بالاسم

أجواء من الترقب والقلق تسيطر على الطلاب وأولياء الأمور منذ بدء اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية لكافة محافظات مصر فالجميع يرغب في معرفة ثمرة الجهد الذي تم بذله خلال الأشهر الماضية والجميع يطمح في الحصول على أفضل النتائج، ومنذ قليل اعتمدت مديرية التربية والتعليم النتيجة ونشرت ملف كامل بالنتائج لمدارس المحافظة  عبر صفحتها الرسمية على الفيسوك من هنا حيث يتم الاستعلام عن طريق الاسم أو رقم الجلوس.

علمًا بأنه يوجد طرق أخرى للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة دمياط 2024 إما عن طريق موقع نتيجة نت أو عن طريق بوابة مصر الرقمية بالإضافة إلى موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط

كشف الأستاذ علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية لكافة مدارس المحافظة، علمًا بأن النتيجة تم رفعها على الصفحة الرسمية للمحافظة على الفيسبوك، على أن يتم الاستعلام عن النتيجة وفقًا للخطوات التالية:

  • الدخول إلى مديرية التربية والتعليم بدمياط على الفيسبوك.
  • تحميل ملف النتيحة.
  • الحصول عليها إما بالاسم أو رقم الجلوس.

زر الذهاب إلى الأعلى