أخبار التعليم

” نتائجنا” الان استخرج نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الأول فى العراق 2023 pdfعبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

 نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الأول في العراق، والتى من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج السادس الاعدادي للدور الأول لعام 2023 في العراق خلال ساعات قليلة، قد ازداد الاهتمام بالبحث عن نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الأول في العراق، حيث قام جميع الطلاب والطالبات بأداء جميع الاختبارات المقررة في 17 يوليو. وتقوم وزارة التربية والتعليم العراقية حاليًا بعمليات التصحيح وتسجيل الدرجات. وفي الوقت الحالي، تقوم الوزارة بالتدقيق النهائي استعدادًا للإعلان عن النتائج عبر الموقع الرسمي للوزارة أو موقع نتائجنا.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الاول

توجد تسريبات تشير إلى أن نسبة النجاح العام في نتائج السادس الاعدادي للدور الأول لعام 2023 في العراق أعلى من العام السابق. ووفقًا للتسريبات، من المتوقع أن يتم رفع النتائج في تاريخ 10 أغسطس الحالي. تم التواصل مع الاستاذ حسين علاوي، وأشار إلى أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج السادس الاعدادي خلال الفترة من الثلاثاء إلى الخميس القادمين.

نتائج السادس اعدادي 2023 موقع نتائجنا

سيتم الكشف عن نتائج السادس الإعدادي 2023 الدور الأول في العراق في الأيام القادمة. تم الانتهاء من عمليات التصحيح وتسجيل الدرجات، وسيتم الإعلان عن النتائج عبر موقع نتائجنا. لاستخراج النتائج، يمكن للطلاب والطالبات اتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لنتائج العراق، والذي يتواجد على موقع وزارة التربية العراقية.
  • اختر قسم النتائج واختر نتائج السادس الإعدادي الدور الأول لعام 2023.
  • حدد المحافظة التي تنتمي إليها الطالبة أو الطالب.
  • اضغط على رابط التنزيل المتاح أمام اسم كل محافظة بشكل منفصل.
  • يمكنك أيضًا تحميل قوائم النتائج للطلاب في المدرسة التي ينتمون إليها بصيغة PDF.
  • يمكنك استخراج النتائج من قوائم النتائج أو البحث عنها باستخدام رقم الامتحان الخاص بك.

زر الذهاب إلى الأعلى