سائقو وأهالي “أجا” يطاردون “7 الصبح” ويفضون وقفتهم على طريق المنصورة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

قام العشرات من أعضاء حركة “7 الصبح” بوقفة احتجاجية علي طريق “المنصورة – القاهرة” من أمام مركز أجا للمشاركة في جمعة “دستورنا 2012 “، مطالبين بالإفراج عن المعتقلين، ومؤكدين اعتراضهم على الدستور الجديد.

وطاردهم الأهالي وسائقو الميكروباس، وقاموا بفتح الطريق وفضوا وقفتهم، وأعادوا الحركة المرورية للطريق، بعد مشادات بين الطرفين واتهامهما لبعض بالخيانة.

كما دعا “التحالف الوطني لدعم الشرعية”، مساء أمس الخميس، إلى مقاطعة الاستفتاء على الدستور، وطالب أنصاره بالاحتشاد في كل الميادين، اليوم الجمعة، في بداية ما وصفه بـ”أسبوع ثوري جديد” تحت مسمى “دستورنا.. 2012”.