أخبار الرياضة

انتقال امبابي لريال مدريد هذا الصيف بالرغم من الضغوطات حقيقي ام إشاعة||موقف نادي PSG من مد عقد امبابي حتى 2025

انتقال امبابي لريال مدريد

ما حقيقة حسم صفقة انتقال امبابي لريال مدريد، هناك الكثير من الأقاويل المنتشرة حول مصير حسم صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى فريق ريال مدريد، وذلك بعد أن أعلن مبامي رفضه تمديد عقده مع بي إس جي والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وقد حدد له ناديه موعدًا نهائي من أجل تعديل القرار أو إعلانه بشكل رسمي بنهاية شهر يوليو الجاري.

حفقية حسم صفقة انتقال امبامي لريال مدريد 

على حسب التصريحات التي صدرت عن ” مانو سانز” إلى أن هناك العديد من المعلومات المتداولة بشأن انتقال مبابي إلى النادي الملكي وأنه سوف يتم الإعلان عن الصفقة بصورة رسمية في تاريخ الثالث من شهر أغسطس المقبل.

هل امبابي سوف ينتقل إلى ريال مدريد 2023؟ 

كشف تقارير سحب إسبانية أن نادي ريال مدريد لا يزال يسعى من أجل حسم صفقة التعاقد مع الفرنسي مبابي هذا الصيف لكن العائق هو المقابل المادي الذي تصل قيمته إلى نحو 200 مليون يورو على حسب ما ذكرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

بالإضافة إلى هناك خلاف ما بين ريال مدريد وبين اللاعب حول قيمة الراتب السنوي حيث عرض الملكي 40 مليون يورو بينما يطلب مبابي 50 مليون يورو سنويًا.

ريال مدريد يطلب قرض ب300 مليون يورو لضم امبابي

وعلى حسب ما أشارت صحيفة الموندو أن مبامي قد يطلب مكافأة توقيع كبيرة تصل قيمتها إلى 100 مليون يورو وذلك كتعويض عن الأموال التي سوف يخسرها في حالة الرحيل عن ناديه هذا الموسم.

لذلك طلب نادي ريال مدريد قرض من بنك سانتاتدير من أجل حسم صفقة مبامي هذا الصيف والتي سوف تكلفه أكثر من 300 مليون يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى