بالفيديو.. وزير الداخلية يتفقد الأوضاع الأمنية بأسيوط

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

أكد اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، أن الاستعدادات الأمنية التى اتخذتها وزارة الداخلية بالتنسيق الكامل مع القوات المسلحة ستضمن أجواءً، أمنية غير مسبوقة لعملية الاستفتاء على الدستور.

جاء ذلك خلال زيارة وزير الداخلية، لمحافظة أسيوط، والتي استهلها بالمرور على قطاع الأمن المركزى بمنطقة “منقباد” حيث أشاد بما شهده من مستوى التدريب والتسليح للقوات، وقدرتها على التعامل مع مختلف المواقف، كما اطمئن على توفير كافة الإمكانيات المعيشية للقوات.

وقال ابراهيم إن الجهود الوطنية التى تبذلها القوات لتحقيق أمن المواطنين تُعد من أسمى الرسالات التى يمكن أن يقدمونها للبلاد، لاسيما فى تلك المرحلة، مطالبا ببذل أقصى الجهود لنجاح الخطوات الجادة التى تتخذها الدولة فى طريقها نحو الاستقرار وضمان سير عملية الاستفتاء على الدستور فى مناخ آمن يضمن إدلاء كافة المواطنين بأصواتهم والحيلولة دون وقوع حدوث ما يعكر صفو عملية الإستفتاء على الدستور.

وخلال جولته، مر الوزير بالمرور على كمين الطرق بمدخل مدينة أسيوط، واطمئن على قدرات الكمين التسليحية والتأمينية، وناقش أفراد الكمين بشأن طرق التعامل مع ما قد يتعرضون إليه من مواقف مفاجأة وأساليب الربط مع غرفة العمليات المركزية بالمديرية للإخطار عن وقوع كل ما يشكل تهديداً أمنياً.

كما زار إبراهيم، اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، يرافقه كلاً من اللواءات مديري أمن المنيا، أسيوط، الوادى الجديد، وسوهاج، مقدمًا للمحافظ خالص الشكر لما تقدمه المحافظة من إمكانيات وأطر التعاون المختلفة والتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالمحافظة لحفظ الأمن والإستقرار.

من جانبه أشاد محافظ أسيوط بجولة وزير الداخلية الميدانية، مشيرا إلى أن تلك الجولات تعكس إهتماماً واضحاً من جانبه للوقوف على الواقع الأمنى بطبيعته.

وتم خلال القاء أطر التنسيق المشتركة لخروج عملية التصويت على الدستور الجديد بالصورة المرجوة التى تعكس الجهود المخلصة التي تبذلها كافة مؤسسات الدولة تحقيقاً لطموحات الشعب المصري في ثورته 30 يونيو.

وعقب ذلك، عقد وزير الداخلية لقاءً مع قيادات وضباط وأفراد وعاملين مدنيين مديريات أمن المنيا، أسيوط ، الوادى الجديد ، سوهاج مستعرضا مجمل الأوضاع الأمنية، وطبيعة المستجدات بعد 30 يونيو ، مؤكداً حرصه على القيام بالزيارات الميدانية للوقوف على الحالة الأمنية بشتى المحافظات والمواقع ، ومتابعة الإستعدادات التى أتخذتها الأجهزة الأمنية لتأمين عملية الإستفتاء على الدستور ، موضحاً أن هناك خطة موضوعة بكل دقة بالتنسيق الكامل مع القوات المسلحة، لتأمين المقرات الإنتخابية والطرق والمحاور المؤدية لها ، بالإضافة لتعيين خدمات ثابته ومتحركه على كافة المنشآت والمرافق الهامة، والتعامل بكل حزم مع أية أعمال شغب أو أى محاولة لإفساد خارطة الطريق.

وخلال الاجتماع أكد رجال الشرطة أن ما يحيط بهم من أخطار وتهديدات لن تثنيهم عن آداء واجبهم لحفظ الأمن للمواطنين، وأن لديهم العزم على القيام بالرسالة التى عاهدوا الله على آدائها مهما كلفهم ذلك من جهود وتضحيات.
http://youtu.be/ZPWDl9fAks