أخبار مصراقتصاد

شوف كرتونة البيض بكم.. أسعار البيض اليوم السبت 23 سبتمبر 2023 في الأسواق

يعتبر البيض من أهم المنتجات الغذائية وأقوى السلع الاستهلاكية من حيث نسبة المبيع والاستهلاك في الأسواق المحلية في مصر، وتقوم البورصة الرئيسة للدواجن بشكل يومي بعرض مستوى أسعار البيض والدواجن مع تحديث تلك الأسعار لحظة بلحظة بناء على مستويات العرض والطلب في الأسواق ولذلك تعتبر أسعار البيض متغيرة ويتوقع لها أيضًا التغير ما بين آن وآخر ولذلك نذكر في المقال معلومات عن أسعار البيض في السوق المصرية وأهم المعلومات حول تكلفة الشراء في المزارع وفي البورصة.

أسعار البيض اليوم السبت 23 سبتمبر 2023

الأسعار الحالية لكل أنواع البيض لا تزال في النطاق المستقر ولكن هذا الاستقرار لا يدل على المزيد من النشاط التجاري في الأسواق المحلية لأنه بطبيعة الحال تتعرض الأسواق إلى قلة في المبيعات اليومية كلما زاد سعر المنتج وبالأخص السلع الغذائية الأكثر طلبًا مثل البيض، وفيما يأتي نوضح سعر البيض بالتفصيل في الأسواق.

سعر البيض الأبيض

السعر الخاص بمنتج البيض الأبيض بالنسبة للكرتونة الكاملة اليوم في الأسواق المحلية يصل إلى 135 جنيه مصري وفي البورصة السعر ما بين 128 وحتى 130 جنيه وهو السعر السائد في المزارع للكرتونة.

سعر البيض الأحمر والبلدي

سعر كرتونة من البيض الأحمر يسجل اليوم 135 جنيه مصري، في حين وصلت القيمة السعرية للكرتونة الواحدة من البيض البلدي إلى حوالي 140 جنيه مصري.

أسعار الدواجن اليوم

  • الدواجن متاحة بأسعار تعد في المستوى المرتفع منذ بداية الأسبوع الماضي وحتى الآن، ويبلغ سعر 1 كيلو من لحوم الدواجن الأمهات إلى 77 جنيه مصري.
  • تباع الدواجن البيضاء في مناطق أخرى بسعر يصل حتى 75 جنيه مصري.
    سعر كيلو جرام من مكعبات الشيش طاووق اليوم إلى 155 جنيه مصري.
  • سعر الكيلو من لحوم الدواجن الأمهات من 65 وحتى 67 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر الكيو من الدواجن الساسو سعر يعادل 92 جنيه، وسعر الكيلو من الدواجن البلدي 115 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر 1 كيلو من لحوم الصدور بدون عظم 160 جنيه مصري، وسعر الأوراك استقر على قيمة تعادل 82 جنيه مصري.
    تكلفة 1 كيلو من البط البلدي 100 جنيه مصري.

زر الذهاب إلى الأعلى