أخبار السعودية

“اجري قدم بسرعة مستني ايه”.. المؤهلات المطلوبة في مسابقة 30 ألف معلم الجديدة بالشروط اللازمة للجميع.. مستني اي متضيعش الفرصة دي..!!

تستعد وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية لإطلاق مسابقة توظيف جديدة لـ 30 ألف معلم جديد، حيث ستكون هذه الفرصة متاحة للمهتمين بالعمل في مجال التعليم ولكي يتمكن المتقدمون من المشاركة في هذه المسابقة، فإنهم بحاجة إلى توفر بعض المؤهلات اللازمة والشروط المطلوبة لذلك في هذا المقال سوف نذكر لكم الكثير من المعلومات والشروط المطلوبة للتقديم فقط تابعونا.

المؤهلات المطلوبة للتقديم

أهم المؤهلات التي يجب توفرها للمشاركة في هذه المسابقة هي الحصول على درجة البكالوريوس في تخصص التربية أو ما يعادلها بالإضافة إلى توفر خبرة سنتين على الأقل في مجال التعليم كما يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على شهادة مناسبة في التدريس وأن يكونوا حاصلين على شهادات تدريس إضافية في مجالات معينةوبالإضافة للمؤهلات العلمية.

الشروط التي يجب توافرها

هناك بعض الشروط اللازمة التي يجب توفرها للمشاركة في المسابقة مثل أن يكون المتقدمون من الجنسية السعودية وأن يكونوا حسني السيرة والسلوك وأن يكونوا بصحة جيدة وقادرين على تحمل ضغوط العمل ومن المهم التنويه إلى أن هذه المسابقة تأتي في إطار جهود الوزارة لتحسين جودة التعليم وتطوير الكوادر التعليمية في المملكة وتأتي كفرصة للشباب الطموح للدخول في مجال التعليم وتقديم خدمة اجتماعية مهمة في النهاية يمكن للراغبين في المشاركة في هذه المسابقة الاطلاع على المزيد من التفاصيل والشروط عبر موقع وزارة التعليم أو مراجعة الإعلان الرسمي الخاص بالمسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى