تردد القنوات

Now.. تردد قناة الأهلي 2023 علي النايل سات Al Ahly TV بتقنية HD

Now.. تردد قناة الأهلي 2023 علي النايل سات Al Ahly TV بتقنية HD، التي يبحث عنها الكثير من متابعيها وخاصةً من جمهورية مصر العربية، فتتميز قناة الاهلي الفضائية بعدة ميزات جعلتها الأفضل لعشاق الكرة، كما أنها القناة المفضلة لجمهور النادي الاهلي لأنها تضع يدها على كل الأخبار الخاصة بنادي القرن، وإليكم أحدث تردد قناة الأهلي 2023 علي النايل سات Al Ahly TV بتقنية HD.

قناة الأهلي 2023 علي النايل سات

لقد جاءت شهرة قناة الأهلي 2023 علي النايل سات Al Ahly TV بتقنية HD من شهرة فريق الاهلى في مصر وجميع البلاد العربية، وبسبب حب معظم الشعب المصري للفريق الاهلي، أصبحت قناة الاهلي الفضائية تمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة حول العالم، فهي تمثل المركز الاعلامي الخاص لفريق النادي الاهلي، ومنذ أن بدأت القناة في انطلاقها عام 2008، وهي في طريقها نحو تحقيق نجاحات أكثر بسبب تميز محتواها.

تردد قناة الأهلي 2023 علي النايل سات

نوهت قناة الاهلي منذ بداية العام الميلادي 2023، بنداء عن ضرورة تغيير التردد القديم واستبداله بالتردد الجميع، لكي يستمتع جميع متابعين القناة بأحدث جودة في بث المحتوى على شاشة قناة الاهلي، فهي مفتوحة على النايل سات بصورة مجانية، كما أنها تعمل دون تقطيع أو تشويش على إشارتها، فقد زاد التردد الجديد من قوة إشارة قناة الاهلي.

يمكن ضبط تردد قناة الاهلي الجديد، من خلال بيانات التردد الجديد كالآتي.

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 11747.
  • الاستقطاب : أفقي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

وفي نهاية المقال نكون قد استوفينا بكل المعلومات الكاملة عن قناة الأهلي 2023 علي النايل سات Al Ahly TV بتقنية HD، وتردد قناة الاهلي 2023 على النايل سات، ونتمنى الاستفادة الكاملة من المعلومات التي قدمها موقعنا، ومشاهدة طيبة لقناة الاهلي الفضائية.

زر الذهاب إلى الأعلى