ارتياح بين مستخدمى الـ “BBM” على هواتف “آيفون”

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

عبر عدد من مستخدمى “BBM” على هواتف آيفون عن ارتياحهم للتطبيق الذى تمكنوا من استخدامه لأول مرة على أجهزتهم، بعد أن سمحت الشركة الكندية باستخدام التطبيق لأول مرة على أجهزة أخرى.

وتمكن ملايين المستخدمين من تحميل التطبيق على أجهزتهم، في خطوة تؤكد أهمية التطبيق الأشهر والأكثر أمانا للمراسلة على الهواتف النقالة.

ورصدت شركة “بلاكبيرى” الكندية نحو 10 ملايين عملية تحميل للنسخ الجديدة من تطبيق بلاكبيرى ماسنجر الشهير بـ “BBM”خلال الأربعة وعشرين ساعة الأولى من عملية الإطلاق على أجهزة الآيفون والأندرويد.

ورغم عمليات التحميل الكبيرة، إلا أن المستخدمين انزعجوا في البداية بسبب الضغط على عمليات التحميل، إذ يضطرون إلى الانتظار لنحو 24 ساعة لتفعيل الشركة للتطبيق، وهو ما قامت الشركة بمعالجاته، حيث ألمحت عبر تغريدة على حساب تطبيق “BBM”الرسمى على موقع “تويتر”، إلى إلغاء قوائم الانتظار، وإتاحة الفرصة أمام المستخدمين الجديد للتسجيل والبدء مباشرة في استخدام التطبيق.

كما قامت الشركة بالإعلان عن تحديث جديد للتطبيق المخصص لهواتف “آيفون”، يحل بعض المشاكل التى واجهها مستخدمى التطبيق على هواتف “آبل” الذكية.

وأوضحت “بلاك بيرى” أن التحديث الجديد، الذي يحمل الرقم 1.0.3.120، يحل مشكلة مشاركة الصور بين المستخدمين على هواتف “آيفون”، كما يسد بعض الثغرات مما يحسن من أداء التطبيق.