عربي و دولي

كم يساوي .. سعر الدولار اليوم في العراق بورصة الكفاح مقابل الدينار | سعر 100 دولار في العراق اليوم

سعر الدولار اليوم في العراق

وفقًا لتصريحات الخبير الاقتصادي والمالي، محمود داغر، يرى أن ارتفاع سعر الدولار اليوم في العراق يُعَدُّ “ظاهرة طبيعية” في ظل عدم توفر الدولار بشكل كافٍ لتلبية الطلب المتزايد على أغراض الاستيراد والأنشطة التجارية الأخرى. يشدد على أن عدم التوازن بين العرض والطلب على الدولار في الفترة الأخيرة قد يؤدي إلى فقدان السيطرة على الوضع، وفقًا للمعلومات المتاحة في الصحيفة الرسمية.

سعر الدولار اليوم في العراق

في اليوم الحالي، تم تسجيل تذبذب في سعر صرف الورقة (الدولار) مقابل الدينار في العاصمة بغداد، حيث وصلت قيمته إلى 147,000 دينار مقابل كل 100 دولار. أما في العاصمة الكردية أربيل في إقليم كوردستان، فقد شهدت سعر الدولار اليوم في العراق ارتفاعًا أيضًا.

سعر الدولار اليوم في العراق

وبلغ سعر بيع الدولار 145,250 دينار مقابل كل 100 دولار أمريكي، في حين بلغ سعر الشراء 147,250 دينار مقابل كل 100 دولار أمريكي.

قد يهمك:

  1. سعر اليورو الان في السوق السوداء.
  2. سعر الدولار الان في السوق السوداء مقابل الليرة.

سعر 100 دولار في العراق اليوم بورصة السليمانية

في سوق الصرف في البورصة الرئيسية للسليمانية اليوم، تم تسجيل سعر صرف الدولار عند 146,750 دينار عراقي لكل 100 دولار أمريكي، في العاصمة إربيل، التي تعد عاصمة إقليم كوردستان، تم تسجيل ارتفاع في سعر الدولار. وصل سعر بيع الدولار إلى 14570 دينار، في حين بلغ سعر الشراء 14500 دينار مقابل كل 100 دولار.

بعد قرار سابق من البنك المركزي العراقي، تم تعديل سعر الدولار اليوم في العراق مقابل الدينار، حيث بلغ سعر شراء الدولار من وزارة المالية 1300 دينار لكل دولار، وتم بيعه بسعر يبلغ 1310 دينار لكل دولار للمصارف عبر المنصة الإلكترونية، بالإضافة إلى ذلك، يتم بيع الدولار بسعر 1320 دينار لكل دولار من المصارف والمؤسسات المالية غير المصرفية للعملاء النهائيين.

زر الذهاب إلى الأعلى