أخبار مصراقتصاد

اشتري وأملي الفريزر.. أسعار الدواجن اليوم السبت 14 أكتوبر 2023 في الأسواق بكم كرتونة البيض

يتوقع أن تظل أنواع الدواجن خلال تلك الفترة المقبلة مستقرة على نفس الأسعار وقد تواصل الانخفاض وهو ما يجعل السوق المحلية أكثر نشاطًا من ذي قبل ولذلك نستعرض في سطور هذا التقرير الآتي معلومات حول أسعار الدواجن المتوقع أن تستقر عليها أسعار الكيلو جرام من كل نوع من أنواع الدجاج الأكثر مبيعًا في الأسواق المحلية.

أسعار الدواجن اليوم السبت 14 أكتوبر 2023

يهتم المستهلكون والعاملين بمجال الدواجن وفي المزارع بمعرفة أسعار الدجاج لحظة بلحظة فربما قد تتغير الأسعار في البورصة الرئيسية وهو ما قد يعلن عن تغيير في الأسعار سواء في المزارع أو في الأسواق المحلية، ولذلك هناك اهتمام بمتابعة المعلومات الخاصة بالتقرير اليومي المحتوي على تحديث وبصفة مستمرة لكل معلومات الأسعار والتكلفة الشرائية الخاصة بالكيلو جرام من أنواع اللحوم البيضاء سواء الدواجن الساسو أو البلدي أو الدجاج الأبيض والأمهات والأرانب وغيرها من السلالات الداجنة الأكثر طلبًا من قبل المستهلك والتي تحرص الجهات المعنية في الدولة على توفيرها وضخ كميات كبيرة منها لتلبية احتياجات المستهلكين يوميًا.

أسعار الدجاج الأبيض

من المعروف أن الدجاج الأبيض من أكثر أنواع الدواجن التي يكثر الإقبال عليها من قبل المستهلكين في شتى المحافظات والأسواق المحلية والتجارية ومن المتوقع أن يستقر السعر في الأسواق وفي المزارع غدًا على نفس أسعار اليوم.

ويصل سعر الكيلو من الدجاج الأبيض في البورصة المحلية وفي مناطق البيع بالجملة وفي المزارع إلى نحو 68 جنيه مصري للكيلو في حين تصل القيمة السعرية الخاصة بالكيلو جرام الواحد منها للمستهلك حوالي 80 جنيه مصري.

 أسعار الدواجن البلدي

تعتبر أنواع الدواجن البلدي هي الأفضل والأعلى من حيث مستوى الجودة وتتوفر وتكون متاحة في الأسواق المحلية والمزارع بكميات كبيرة والأسعار ما بين 110 و 120 جنيه مصري للكيلو جرام.

سعر الدواجن الساسو

الدواجن الحمراء أيضًا تعد نوع من سلالات الدواجن المميزة والمتاحة في الأسواق بوفرة وقد وصلت تكلفة الشراء لقيم مالية تتراوح من بين مبلغ 99 وحتى 100 جنيه مصري للكيلو وذلك في مختلف الأسواق المحلية

زر الذهاب إلى الأعلى