مطربون مصريون وعرب يشاركون في أوبريت «براءة يا رسول الله»

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

قال  الناقد الفني والسيناريست، سمير الجمل، إنه يجري حاليا وضع اللمسات النهائية لأوبريت “براءة يا رسول الله” والذي يعد رسالة قوية للرد علي الأفلام المسيئة للرسول “محمد” صلى الله عليه وسلم.

وأضاف “الجمل” في تصريحات لـ”البديل” اليوم، أن الأوبريت مترجم إلي سبع لغات، مشيرا إلي أن ما دفعهم للتفكير والعمل هو نصرة الرسول الكريم، وسيشارك أكثر من 50 فنانا ودراميا وإعلاميا أردنيا وعربيا.

ويشارك في العمل “سليمان عبود، محمد القاق، حسين السلمان، يوسف كيوان، منتصر حبيب، محمود سلطان، محمود الخياط، أحمد عبندة، رامي خالد، زياد صالح، جهاد سركيس.

ومن بين الفنانين العرب المشاركين في الأوبريت “محمد عبده، عبدالله رشاد، إيهاب توفيق، هاني شاكر، لطفي بشناق، علي عبد الستار، حسين الجسمي، علاء زلزلي، وليد توفيق”، ومن الإعلاميين العرب أيضا “جورج قرداحي، طوني خليفة، لجين عمران”.

ويعرض الأوبريت على أكثر من 200 فضائية، وسيكون حفل الإطلاق على الهواء مباشرة على 60 فضائية منها “التليفزيون الأردني ومجموعة قنوات روتانا، MBC، LBC، ANB، وقناة المنار”.

وسيشهد حفل الإطلاق تواجد أكثر من 1200 شخصية من الأردن والوطن العربي والعالم منهم؛ أمراء وشيوخ وممثلو سفراء دول منهم؛ سفير الفاتيكان، ورئيس الكنيسة القبطية، ورئيس كنيسة البطريرك من لبنان، والداعيتان عمرو خالد والعريفي وغيرهما من الشخصيات الدينية في الوطن العربي وأكثر من 300 نجم دراما وإعلام في الوطن العربي.