«ديوكوفيتش» يطيح بـ«فافرينكا» ويتأهل لنهائي فلاشينج ميدوز

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

 فاز الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا، على السويسري ستانيسلاس فافرينكا في لقاء ماراثوني في وقت متأخر أمس السبت، ليبلغ نهائي بطولة أمريكا المفتوحة، آخر بطولات التنس الأربع الكبرى للموسم (جراند سلام).
وحسم المصنف الأول المباراة بواقع 2-6 و7-6 (7-5) و3-6 و6-3 و6-4 ، بعد منافسة حامية استغرقت أربع ساعات وتسع دقائق، ليبلغ النهائي على ملاعب فلاشينج ميدوز للعام الرابع على التالي.
ويسعى ديوكوفيتش لحصد ثاني ألقابه في أمريكا، والسابع في البطولات الكبرى، بعد أن فاز باللقب عام 2011 على حساب نادال، الذي تفوق عليه عام 2010 ، فيما خسر الصربي الموسم الماضي على يد البريطاني آندي موراي الذي خرج هذا العام في دور الثمانية على يد فافرينكا، المرشح التاسع للقب.
ونجح فافرينكا في كسر إرسال ديوكوفيتش خلال المجموعة الأولى ثلاث مرات مقابل مرة للصربي ليظفر بها 6-3.
وعاد فافرينكا ليواصل مفاجآته ويكسر أول إرسال لديوكوفيتش في المجموعة الثانية ليتقدم 3-2 بعدما حافظ على إرساليه بصعوبة مع بداية المجموعة.
إلا أن ديوكوفيتش نجح في معادلة النتيجة وكسر إرسال السويسري ليتعادلا 4-4 قبل أن تنتهي المجموعة بتعادل أيضا 6-6 ليحتكم اللاعبان إلى شوط كسر التعادل “تاي بريك” حسمه ديوكوفيتش.
وفي المجموعة الثالثة ظل التعادل سائدا 3-3 قبل أن ينجح فافرينكا في كسر إرسال ديوكوفيتش والتقدم 4-3 ليحسم المجموعة لصالحه 6-3، وعاد ديوكوفيتش بقوة في المجموعة الرابع للتعادل من جديد وحسمها لصالحه 6-3.
وشهدت المجموعة الحاسمة شوطا قياسيا هو الثالث، حسمه السويسري صاحب الإرسال بعد أكثر من 21 دقيقة، لكن بدا أن قواه قد خارت فيه، فخسر شوط إرساله التالي، ويحافظ دجوكوفيتش على هذا الكسر حتى النهاية.