«ديوكوفيتش» يصطدم بـ«فافرينكا» في نصف نهائي فلاشينج ميدوز

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

عوض المصنف الأول نوفاك ديوكوفيتش تعثره في المجموعة الثالثة ليهزم ميخائيل يوجني 6-3 و6-2 و3-6 و6-صفر ويتأهل للدور قبل النهائي في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس.
وأنهى الصربي ديوكوفيتش المباراة مع منافسه الروسي في ساعتين و34 دقيقة في ملعب أرثر آش ليتأهل لمواجهة السويسري ستانيسلاس فافرينكا في قبل النهائي بعد فوز المصنف التاسع على البريطاني أندي موراي حامل اللقب.
وسدد ديوكوفيتش 32 ضربة ناجحة في المباراة لكنه ارتكب أخطاء غير مبررة وصلت إلى 45 خطأ ليبلغ قبل النهائي للمرة 14 على التوالي في البطولات الأربع الكبرى.
وقال ديوكوفيتش “أحاول دائما تقديم أفضل ما لدي في البطولات الأربع الكبرى.”
وأضاف “عانيت في موسم البطولات على الأراضي الصلبة قبل بطولة أمريكا المفتوحة لكني أعمل بجدية لتحسين مستواي. سأحاول تقديم الأفضل في كل مباراة.”
ووقف الجمهور في الملعب في صف يوجني بعد المجموعة الثالثة لكن ديوكوفيتش استعاد الزخم سريعا فكسر إرسال منافسه في أول أشواط المجموعة الرابعة.
وكسر ديوكوفيتش الإرسال مرة أخرى في الشوط الرابع من المجموعة ثم في الشوط السادس ليحسم النتيجة.
وستكون المواجهة بين ديوكوفيتش وفافرينكا في قبل النهائي هي الأولى بينهما منذ امتدت مباراتهما في بطولة استراليا المفتوحة في يناير الماضي إلى مجموعة خامسة انتهت لصالح ديوكوفيتش بواقع 12-10.
وقال ديوكوفيتش “ستانيسلاس أظهر اليوم أنه يستحق الوجود ضمن العشرة الأوائل في التصنيف العالمي. لقد فاز بثلاث مجموعات متتالية ضد حامل اللقب وربما لعب أفضل مباراة أشاهدها له.”
وتابع “أشعر بأني في حالة جيدة في أرض الملعب وكلي ثقة وأتمنى أن أواصل على هذا النحو.”