اليوم.. بدء التحقيق في ضبط 108 ألف دولار مزيفة بدمياط

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بدأت نيابة الأموال العامة بدمياط، اليوم الأربعاء، تحقيقاتها فى قضية ضبط كمية من الدولارات المزيفة مع حارس أمن وعاطل بدائرة مركز شرطة الزرقا بدمياط .

كانت مباحث مركز الزرقا بالتعاون مع الأموال العامة، قد ألقت القبض على “إيهاب. م. س” 28 سنة، حارس أمن بمنطقة آثار دمياط ومقيم بعزبة حجازى مركز الزرقا، وبحوزته مبلغا ماليا قدره 60 ألف دولار – عملات ورقية مقلدة -، وبتفتيش منزله عثر به على تمثال أسود اللون كبير الحجم طوله حوالى 55 سم يشتبه فى كونه قطعة أثرية، و”مصطفى .م. ح. م” 29 سنة، حاصل على دبلوم ومقيم بذات الناحية، وبحوزته مبلغا ماليا قدره 48 ألف دولار.

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط، اعترفا بحيازتهما للمضبوطات، ولم يحددا مصدر تحصلهما عليها، وتم التحفظ عليها وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3603 إدارى مركز شرطة الزرقــا لسنة 2013م .

أخبار مصر – البديل