أطعمه تضبط مستوى السكر وتنظف الجهاز الهضمي والبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

هل تعلم أن بإمكانك علاج أمراضك من خلال انتقاء بعض الأغذية الصحية؟.. إنها معلومة طبية صحيحة 100%، فهناك بعض المواد الغذائية لها تأثيرات فعالة وملموسة في علاج بعض الأمراض.

وبحسب موقع “CNN العربية”، فإن تناول بعض الخضروات والفاكهة مثل الخيار والكرفس والبطيخ والشمام، يعتبر طريقة جيدة لتنظيف الجهاز الهضمي.

ويحافظ الأشخاص الذين يتناولون الطعام خلال ساعة أو ساعتين بعد استيقاظهم من النوم على حسن مزاجهم وأداء العمل بشكل أفضل، أما الذين لا يتناولون الفطور فلا تعمل ذاكرتهم بشكل جيد.

كما تحتوي مادة السيلينيوم على نسبة معادن عالية تتوفر في الجوز البرازيلي، والتونا، والبيض، والدجاج المدخن، أما البصل فيعمل على خفض حساسية البشرة وبروز حب الشباب.

وإذا كنت تعاني من القلق قبل النوم، فإن تناول وجبة خفيفة قبل حوالي ساعة من نومك والتي تتضمن نسبة من الكربوهيدرات تساعدك على إبقاء مستوى السكر متوازن في الجسم.