فيا: الحكم جامل برشلونة على سبيل “الخطأ” ولم يطرد بوسكيتس

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

وجه ديفيد فيا مهاجم أتلتيكو مدريد الحالي إنتقادات لحكم مباراة كأس السوبر الإسباني الذي جمعه بفريقه السابق برشلونة، وانتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وقال فيا، في تصريحات صحيفة عقب اللقاء، “لم يشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه سيرجيو (بوسكيتس). ولو حصل عليها، لكانت المباراة قد اتخذت منحى آخر“.

وتابع “كانت ستزيد من صعوبة الأمر على برشلونة، حيث كنا سنتفوق عدديا والنتيجة لصالحنا (1-0). ولكن الحكام يخطئون، وهم بشر“.

كما أعرب فيا عن سعادته بالهدف الذي سجله في مرمى فريقه السابق، حيث أوضح “أنا سعيد.. تمكنت من وضع الفريق في المقدمة ولكن عدم الفوز بالمباراة أمر مؤسف لأننا عملنا وبذلنا الجهد أمام فريق كبير“.

وأشار إلى أن أي من الفريقين لم يضمن بعد الفوز بالبطولة، مؤكدا “النتيجة لا تزال في الملعب، وسنذهب إلى هناك برغبة في محاولة الفوز“.

وعلى صعيد آخر، أوضح فيا أن لاعبي برشلونة “صافحوني وسألوني عن حال الأسرة وإذا ما كنت سعيدا” في أتلتيكو، وذلك في أول لقاء يجمعهما منذ رحيله عن النادي الكتالوني في الثامن من الشهر الماضي.

ومن المقرر أن يقام لقاء العودة في كامب نو معقل النادي الكتالوني الأربعاء المقبل، الموافق 28 من الشهر الجاري.