فابريجاس: أنا سعيد في برشلونة.. ولم أفكر أبدًا في الرحيل

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

قال سيسك فابريجاس، لاعب خط وسط برشلونة، إن رغبته الوحيدة هي النجاح مع بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، واستبعد إمكانية الانتقال إلى أي فريق آخر.

ويسعى ديفيد مويز، مدرب مانشستر يونايتد إلى إعادة فابريجاس (26 عاما) إلى الدوري الانجليزي الممتاز، بعدما قضى عدة سنوات ناجحة في صفوف أرسنال وانتقل منه إلى النادي الكتالوني في 2011.

وقال فابريجاس في مؤتمر صحفي في كوالالمبور، حيث سيخوض برشلونة مباراة ودية هناك «لم يتغير أي شيء.. أنا سعيد في برشلونة وهدفي هو اللعب والفوز مع الفريق ولم أفكر أبدا في الرحيل».

وأضاف «يشعر المرء بالسعادة عندما يتلقى عرضين من فريق كبير لكني لم أتحدث إلى أي شخص من يونايتد.. لم أتحدث إلى أي فريق آخر منذ عامين».

وعانى فابريجاس لكي يدخل التشكيلة الأساسية لبرشلونة في ظل قوة المنافسة على مراكز وسط الملعب وتكهنت وسائل إعلام بأن إحباط اللاعب ربما يدفعه إلى الرحيل.

وبعد رحيل تيتو فيلانوفا عن تدريب برشلونة بسبب المرض أكد المدرب الجديد جيراردو مارتينو أنه ينوي الاعتماد على فابريجاس.

وقال قائد أرسنال السابق إنه تحدث إلى ساندرو روسيل رئيس النادي وخوسيب ماريا بارتوميو نائب رئيس النادي وفيلانوفا وكذلك المدرب الجديد مارتينو.

وأضاف «شعرت أن الجميع يرغب في وجودي. لم تكن لدي أي مشكلة في الفريق وليس صحيحا انني طلبت ابرام عقد جديد».

وربما يتسبب تعاقد برشلونة مع نيمار مقابل 57 مليون يورو (75.92 مليون دولار) في أن يزيد من صعوبة مشاركة فابريجاس في الموسم الجديد.

لكن لاعب وسط منتخب اسبانيا قال «أعلم ما يريده مارتينو مني وهذا واضح جدا بالنسبة لي وسيتعين علي العمل بجدية كبيرة».