الأرسنال يغسل أحزانه المحلية بفوز أوروبي عريض خارج الديار

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

استطاع فريق الأرسنال الإنجليزي اجتياز عقبة فناربخشة التركي، وفاز عليه على ملعبه بثلاثية نظيفة في ذهاب التصفيات النهائية المؤهلة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل ثلاثية الأرسنال كيرن جيبس “51” وأرون رامسي “64” وأوليفيه جيرو “77” من ضربة جزاء، في المباراة التي شهدت طرد لاعب فناربخشة أوليفركايكارا “83”.

بهذا الفوز ضمن الأرسنال الصعود بنسبة تتخطى الـ90%، ولكن المشكلة قد تأتي في تدعيم الصفوف للمواصلة بنجاح في البطولة وتعويض الخسارة المحلية الأولى، حيث يحتاج أرسنال إلى تدعيم كبير في ظل الإصابات الكثيرة في صفوف الفريق، وكان أخرها المدافع الفرنسي كوسيليني الذي أصيب في الوجه في مباراة اليوم وتم تغيره في الحال، ليضاف إلى قائمة الإصابات التي تضم أرتيتا وفيرمالين وأبو ديابي وناتشو مونريال.

وفي مباراة أخرى خسر دينامو زغرب الكرواتي على أرضه ووسط جمهوره بهدفين نظيفين لصالح أوستريا فيينا النمساوي، سجلهما مارين ليوفاك “68” وماركو ستانكوفيتش “75”، كما تم طرد لاعبيه كوكي ووأنطونيو روكافينا “71”.

فيما تعادل شالكة الألماني مع فريق باوك اليوناني بهدف لكل منهما سجل فارافان “32” لفريق شالكة وتعادل ستوك “73” لفريق باوك.

كما انتهت مباراة ستيوا بوخاريست الروماني وليجا وارسو البولندي بنفس النتيجة سجل لفريق ستيوا لاعبه بيوفاكاري “34” وتعادل كوسيكي “53” لفريق وارسو.