تردد القنوات

“El Fadjr” استقبل الان تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2024 لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان جودة HD

يبحث الآلاف،  من  عشان المسلسلات والبرامج التركية في الوطن العربي عن تردد قناة الفجر الجزائرية الجديدة لعام 2024 على النايل سات، حيث تُعتبر قناة الفجر الجزائرية من بين أبرز القنوات التي تقوم ببث العديد من المسلسلات التاريخية التركية المدبلجة باللغة العربية. و على رأسها مسلسل “قيامة عثمان” الذي يعد من أشهر المسلسلات في الوطن العربي وحول العالم، ويتابعه الكثير من المشاهدين من مختلف أنحاء العالم مما يحتوي على كافة التفاصيل الهامةالمتعلقة، بقيام الدولة العثمانية ،وفيما يلي، سنقدم لكم التردد الجديد لقناة الفجر الجزائرية على النايل سات وعرب سات.

تردد قناة الفجر الجزائرية تحديث يناير  2024:

تتمتع قناة الفجر الجزائرية بشهرة كبيرة في الوطن العربي ولديها جماهير واسعة من المشاهدين في مختلف الأماكن،و تقوم القناة ببث العديد من البرامج والمسلسلات التركية، بما في ذلك مسلسل “قيامة عثمان الموسم الخامس”، ومسلسل  صلاح الدين عبر التردد الخاص بها.

تردد الفجر الجزائرية القمر النايل سات

  • تردد القناة : 12034.
  • استقطاب: عمودي.
  • المعدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح : 3/4.

تردد الفجر الجزائرية2024 عرب سات

  • تردد القناة : 11034.
  • المعدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • المعامل لتصحيح الخطأ: 5/6.

موعد عرض قيامة عثمان الموسم الخامس

مسلسل “قيامة عثمان” يعتبر واحدًا من أفضل وأشهر المسلسلات التركية المحبوبة في الوطن العربي،و يحظى المسلسل بشعبية كبيرة بين عشاق الدراما في جميع أنحاء المنطقة،و يتم عرض مسلسل “قيامة عثمان” على قناة الفجر الجزائرية كل يوم خميس في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة،و يتابع عشاق المسلسل أحداثه المشوقة والمثيرة في هذا الوقت المحدد.

القنوات الناقلة قيامة عثمان 143

يتم بث المسلسل التركي المشهور “قيامة عثمان” على الفجر الجزائرية وقناة ATV التركية في مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع. يتم عرضه في تمام الثامنة مساءً وفقًا لتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة مساءً وفقًا لتوقيت القاهرة، يمكنك الاستماع إلى هذه القنوات عن طريق الترددات المحددة لقناة الفجر الجزائرية وATV التركية.

زر الذهاب إلى الأعلى