ساعات تفصل نابولي عن إعلان ضم “كاليخون” رسميا

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كشفت تقارير إخبارية اليوم الأحد أن خوسيه ماريا كاليخون مهاجم ريال مدريد الإسباني بات قريبا من الانتقال إلى صفوف نابولي الإيطالي.
 
وأشارت صحيفة (آس) الإسبانية إلى أن ريال مدريد ونابولي قبلا شروط اللاعب وأوشكا على التوصل لاتفاق يقضي بانتقاله للنادي الإيطالي مقابل ما يقرب من عشرة ملايين يورو.
 
وتكون الصفقة بهذا مربحة بالنسبة للنادي الملكي، حيث إن كاييخون انتقل إلى صفوفه في 2011 قادما من إسبانيول مقابل 5.5 مليون يورو.
 
وارتفعت قيمة كاليخون بعد أن تمكن من اقتناص الفرصتين اللتين منحهما له المدير الفني السابق لريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو، ففي موسمه الأول شارك في ألف و368 دقيقة في 36 مباراة سجل خلالها 13 هدفا.
 
ومنحه هذا الأداء الجيد فرصة أكبر في ثاني مواسمه، حيث شارك في ألفين و17 دقيقة في 41 مباراة سجل خلالها سبعة أهداف.
 
ويحصل اللاعب بموجب تعاقده مع النادي الملكي، الذي وقعه قبل عامين وسبعة أيام، على راتب سنوي بقيمة 2.1 مليون يورو، ولكنه سيتقاضى 3.5 مليون يورو في صفوف الفريق الإيطالي.