باكستان.. مقتل 9 سياح برصاص مسلحين

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

أعلنت الشرطة الباكستانية بأن مسلحين قتلوا بالرصاص أمس، تسعة سياح اجانب في مخيم في منطقة نائية في الهيمالايا شمالي البلاد، ووقع الهجوم في مخيم نانغا باربات، احد اكثر جبال العالم ارتفاعا في منطقة ديامر في قطاع جيلجيت بالتيستان.

وقال المسئول في شرطة ديامر محمد ناويد “لفرانس برس” “كانوا تسعة اجانب وباكستانيا واحدا، والحادث وقع عند الساعة 10مساء، موضحا انهم “من ممارسي تسلق الجبال ويتمركزون في هذا المخيم“.

وأضاف: “مسلحين قدموا واطلقوا النار عليهم ومقتلهم اصبح مؤكدا”، ولم يتمكن من تحديد جنسيات القتلى، لكن التلفزيون الحكومي نقل عن الشرطة ان بين السياح صينيين واوكرانيين وروسيين.

وأكد المسئول الشرطي “تم ارسال مروحيات الى المنطقة لإعادة جثث القتلى وبدأت عملية بحث”، موضحا انه “تم اغلاق كل مداخل المنطقة ومخارجها”.

 من جانبه اعلن السفير الاوكراني في اسلام اباد اليوم ، أن خمسة أوكرانيين هم بين الاجانب التسعة الذين قتلهم مسلحون بالرصاص، في هجوم لا سابق له في منطقة الهيمالايا الهادئة عادة شمال باكستان.

 

وكالات

 

اخبارمصر-البديل